Thursday 21st august,2003 11284العدد الخميس 23 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دار الملاحظة بنجران تقيم حفلها الختامي دار الملاحظة بنجران تقيم حفلها الختامي

* نجران حسن آل شرية:
أقيم مساء الأمس بدار الملاحظة الاجتماعية بنجران فعاليات الحفل الختامي لمركز الأمير مشعل الصيفي الخامس لعام 1424هـ بحضور عدد من المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية والأهلية المشاركة في برامجه وأنشطته المختلفة.
وقد تسلسلت فقرات الحفل كما رسم لها حيث بدأت بذكر حكيم تلاه أحد الأحداث ثم جاءت بعد ذلك كلمة رئيس المركز حسين بن ابراهيم القحطاني والتي تحدث فيها عن الدور الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة لهذه الفئة والشريحة الهامة من المجتمع وتحدث كذلك عن الدور الهام الذي تبذله الدار في سبيل هؤلاء الشباب لتجعل منهم أفرادا نافعين ومشاركين ايجابيين في بناء وخدمة هذا الوطن المعطاء تلا ذلك كلمة لفضيلة الشيخ صالح الدسيماني مدير فرع الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد والتي تحدث خلالها عن الشباب وعن توجهاتهم وعن دور الإسلام الهام في تحديد تلك التوجهات بشكل صحيح ومفيد يكفل للفرد وللمجتمع العيش في سلام ونعيم كما تطرق للمشاكل التي تواجه أبناء هذا الجيل وللمغريات الجمة التي تتغلغل في المجتمعات بشتى أنواعها وعن كيفية مواجهتها والتغلب عليها وكذلك تحدث عن الوسائل التي تجعل من الشباب أفراداً واعين ومسؤولين ونافعين وبالاخص وهم رجال المستقبل وعماد الأمة والدين.
جاءت بعد ذلك انشودة مختارة من فعاليات المركز حازت على الإعجاب بسبب المعنى والهدف الذي ترمي إليه.. تلتها مسرحية بعنوان (المخرج) كانت ذات طابع فكاهي وكوميدي في سبيل ادخال نوع من المرح على جو الحفل، تم بعد ذلك عرض مصور لفعاليات المركز واهم انشطته والذي تكون في محتواه وبشكل عام من استعراض لعدة نشاطات.. كالنشاط الفني والثقافي والنشاط الرياضي والديني والاجتماعي.. اختتم بعدها الحفل بتكريم الجهات المشاركة والأحداث المتميزين بالمركز لهذا الصيف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved