Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بهدفين في ميلانو بهدفين في ميلانو
فوز يوفنتوس ببطولة برلسكوني السنوية لكرة القدم

* ميلانو رويترز:
سجل أليساندرو ديل بييرو وماورو كامورانيسي هدفين ليقودا فريقهما يوفنتوس بطل الدوري الايطالي الموسم الماضي للفوز على ميلانو حامل لقب البطولة الاوروبية للأندية الأبطال 2- صفر والحصول على كأس بطولة برلسكوني السنوية لكرة القدم التي تنظم قبل بدء الموسم الجديد.
واستحق يوفنتوس الفوز بالمباراة التي أقيمت على استاد سان سيرو اذ كان الفريق الأفضل والأكثر هجوماً وحقق ثاني فوز له قبل بداية الموسم على منافسه بعد أن تغلب عليه بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة كأس السوبر الايطالي لكرة القدم التي نظمت في نيويورك في وقت سابق من الشهر الحالي.
وكان ميلانو قد تغلب على يوفنتوس في نهائي البطولة الاوروبية للأندية الأبطال في مايو بركلات الجزاء الترجيحية أيضا.
وفضل مارسيل ليبي المدير الفني ليوفنتوس أن يشرك لاعب خط الوسط الغاني ستيفان ابياه في التشكيل الأساسي بدلاً من الهولندي ادجار ديفيدز وقدم ابياه المنضم للفريق منتقلاً من بريشيا الايطالي عرضاً رائعاً وصنع الهدف الأول لفريقه بعد ان اخترق دفاع ميلانو ومرر الكرة لديل بييرو الذي سددها داخل المرمى في الدقيقة 40 .
وقبل انتهاء الشوط الأول أضاف الجناح كامورانيسي الهدف الثاني بقدمه اليسرى بعد أن تسلم الكرة بعد تمريرات بين ديفيد تريزيجيه وبافل نيدفيد من ناحية اليسار.
وأفضل فرصة لميلانو لاحت لكلارنس سيدورف الذي سدد قذيفة قوية على مرمى جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس في الشوط الأول الذي نجح في صدها كما عاد وسدد قذيفة أيضا في الدقائق الأخيرة من المباراة من ركلة حرة من على بعد 20 متراً الا أنها اصطدمت بالعارضة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved