Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عضو مجلس إدارة الهلال صالح الهدلق: عضو مجلس إدارة الهلال صالح الهدلق:
الأحمد من خيرة أبناء الهلال ولا أؤيد التغيير في هذه المرحلة والإعلام ركز على الكرة فقط

* كتب - أحمد العجلان:
أشاد الاستاذ صالح الهدلق عضو مجلس ادارة نادي الهلال بمدير كرة الفريق الاستاذ منصور الاحمد وقال في تصريح ل «الجزيرة» ان منصور الاحمد هو من خيرة ابناء الهلال ممن عملوا في موقع مدير الكرة نظراً لامكاناته وخبراته واخلاقه الرفيعة.
وقال الهدلق: من وجهة نظري ارى ان بقاء الاحمد في موقعه هو القرار الافضل لمصلحة نادي الهلال في مثل هذه الفترة والمرحلة المقبلة وشدد على انه في حالة تغيير مدير الكرة فإن المدير الجديد سيواجه شيئاً من الصعوبة على التعرف على واقع وطبيعة العمل والتعرف على اللاعبين وان هذا الامر يتطلب وقتاً كبيراً واعتبر الهدلق ان اخلاص منصور الاحمد وخبرته التي تتجاوز 14 عاما تدعم بقاءه في النادي وكشف الهدلق ل «الجزيرة» ان غالبية اعضاء مجلس ادارة الهلال يؤيدون استمرار الاحمد.
لكن خلال اجتماع مجلس الادارة القادم ستقرر كل شيء حول هذا الموضوع.
واكد الهدلق ان الاعلام ركز على الجهاز الاداري لكرة القدم رغم ان النادي سيعيد الهيكلة الادارية لجميع ألعاب النادي وليس لكرة القدم فقط.
وحول عدم وضوح الرؤية للجماهير بشأن اوضاع ادارة الكرة شدد الهدلق على اهمية الشفافية والوضوح في هذه المسائل مؤيداً الافصاح عن ذلك للاعلام لايضاح توجهات النادي وبرامجه ولتكون جماهيره في كل مكان على بينة مما يحدث ويدور في ناديها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved