Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

** المستويات المتدنية التي قدمها بعض لاعبي المنتخب الاول مع انديتهم نهاية الموسم الماضي ربما جعلت فاندرليم يعيد النظر في استمرارهم مع الاخضر والسعي للبحث عن بدلاء لهم للانضمام للمنتخب الذي يجهزه كنواة مستقبلية لمونديال 2006 في المانيا!
** إذا لم يكن ثمة خلافات بين الادارة الاتحادية والمهاجم الحسن اليامي فلا داعي من حصوله على سماح بالالتحاق بمعسكر الفريق في ابها.. وهل يحتاج اللاعب المحترف «الى» اذن كي يتدرب مع فريقه!!
** إدارة النادي تحاكي الفريق الكبير في كل شيء بداية من لاعبيه المحليين والاجانب مروراً بالبحث عن المدربين الذين سبق لهم الاشراف عليه لاستقطابهم واخيراً في معسكراته الاعدادية ومقارها!!
** مدرب الفريق الهلالي آدديموس جدد تأكيداته ورغباته باستمرار منصور الاحمد مديراً للفريق الامر الذي ينفي وجود اي خلافات بين الاثنين كما يشاع لدى البعض!!
** استمارة الترشيح كشفت المستوى العلمي المتوسط الذي يحمله احد الساعين للظفر برئاسة احد اندية الدرجة الاولى!!
** إعادة التفاوض مع اللاعب التشيلي جعلت جماهير الفريق الهلالي تخشى من ان يتم حسم امور اللاعبين الاجانب مع الفريق بطريقة «مسلوقة» تجعل اي فائدة منهم معدومة كما حصل كثيراً في مواسم سابقة!!
** الشباب سيكون المستفيد الأول من دخول النصر في خط المفاوضات الهلالية مع اللاعب عبدالله الشيحان حيث سيرفع ذلك من سعر انتقال اللاعب بكل تأكيد!!
** هجوم بعض النصراويين على ابراهيم ماطر ليس جديداً فاللاعب كان غير مرغوب فيه قبل مواسم لولا مفاوضات الهلال معه التي جعلت فريقه يتمسك به ويدفع كل مطالبه المادية من أجل الاستمرار في صفوفه!!
** من غرائب الكرة ان ناصر حلوي احد نجوم المنتخب الاول مرفوض من قبل شريحة واسعة من الجماهير النصراوية خاصة بعد ركلة الجزاء الشهيرة التي اضاعها العام الماضي في لقاء فريقه امام القادسية!!
** مدرب النصر «لوبيز» الذي اطنب النصراويون في ذكر مزاياه التدريبية عند التعاقد معه قبل شهر من الآن اصبح مهدداً بالرحيل في اي لحظة بعد تولد قناعات نصراوية بأنه ليس المدرب المناسب للمرحلة النصراوية الحالية!!
** كعادة جميع اللاعبين المحترفين عند تحقيق مطالبهم المادية اكد الاتفاقي علي الشهري أنه لايمكن ان يجد نفسه في نادٍ آخر غير الاتفاق، الذي قدمه للنجومية والشهرة!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved