Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مكتب الرياض يشارك في الحملة الأمنية «اللبيب بالإشارة» مكتب الرياض يشارك في الحملة الأمنية «اللبيب بالإشارة»

* كتب - عبدالعزيز بن سعيد:
بمشيئة الله يشارك المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في الرياض في الحملة الأمنية الرابعة ثلاثين حكماً من حكام العاب القوى بسباق الجري يحمل شعار الحملة الأمنية والمرورية الرابعة تحت شعار «اللبيب بالإشارة» وسيكون في إطار هذه الحملة سباق الجري الذي حدد له موعد 10/8/1424هـ وسيشرف على المكتب رئيس قسم النشاط الاجتماعي عبدالعزيز عبدالرحمن العنقري.
وسينطلق سباق الجري الذي سيكون على مرحلتين من فندق صلاح الدين الأيوبي وينتهي بملعب الأمير فيصل بن فهد رحمه الله بالملز.
ويذكر ان هذه الحملة الثانية التي يقام بها سباق جري على مستوى المكتب وقد نجحت الحملة الثانية نجاحاً باهراً في ظل رعاية المكتب الرئيسي وكانت الحملة الثانية هي الحملة الأولى التي يقام بها نشاط رياضي لسباق الجري.
ويشارك المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في تنظيم قوانين الحكام للسباق الذي ستنفذه الشرطة.
وستبدأ الحملة مع بداية العام الدراسي الجديد 1424هـ وسيقوم المكتب بالسماح للجنة الفرعية باستخدام ملعب الأمير فيصل بن فهد في الحفل الختامي لسباق الجري المزمع إقامته على مستوى مدينة الرياض تاريخ 10/8/1424هـ.
وسيقوم المكتب بالتعاون مع الجهات الأمنية بتنظيم السباق من قوانين وحكام في إقامة هذا السباق الذي سوف تنظمه اللجنة الإعلامية الفرعية المشاركة في بعض الجوائز والهدايا من كؤوس وبعض الميداليات لهذا السباق وسيقوم المكتب بالسماح للقافلة الأمنية بالدخول المضمار ملعب الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- بالملز والمشاركة من خلال اظهار الحملة وفعالياتها واستراتيجيتها.
وسيقوم المكتب بالمشاركة إعلامياً حيث سيتم طبع مطويات ونشرات تحمل شعار الحملة وتوزيعها على دوائر حكومية ذات العلاقة بذلك.
وقد حضر مندوب المكتب رئيس القسم الاجتماعي جميع الاجتماعات التي عقدت من أجل الحملة.
وستكون الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية للمرحلة الرابعة وستقام نقاط التسجيل في نادي الهلال السعودي ونادي الشباب السعودي والخيمة الأمنية والراعي الرسمي للحملة.
وقد بين رئيس قسم النشاط الاجتماعي الاستاذ عبدالعزيز عبدالرحمن العنقري ان الحملة الرابعة التي سيقام بها سباق الجري الرياضي ستحقق ماهو أكبر من النجاح حيث ان الحملة الثانية حققت نجاحاً باهراً وتم تقديم شهادة شكر وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
وقد شكر رئيس القسم النشاط الاجتماعي الاستاذ عبدالعزيز عبدالرحمن العنقري جريدة الجزيرة لمتابعتها للأحداث الرياضية وان ذلك ليس بغريب على
جريدة الجزيرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved