Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد أن فشلت الإدارة في إقناعه بالاستقالة.. الأحمد بعد الاجتماع: بعد أن فشلت الإدارة في إقناعه بالاستقالة.. الأحمد بعد الاجتماع:
أوضحت وجهة نظري وأنا مستمر حتى يصدر قرار الإدارة
الخميس: القرارات ستصدر غداً والبدلاء جاهزون للعمل

* كتب.. احمد العجلان:
اجتمع مساء أمس ثلاثة من أعضاء مجلس ادارة الهلال بمدير الكرة بالفريق الهلالي منصور الاحمد وذلك لاقناعه بأن يقدم استقالته وكان الاجتماع الذي دار بين نائب الرئيس وأسامة السليم والامين العام احمد الخميس وعضو مجلس الادارة فهد المصيبيح ومدير الكرة منصور الاحمد قد استمر زهاء الساعتين وعلمت «الجزيرة» ان الثلاثي الاداري قد فشل في اقناع منصور الاحمد لتقديم استقالته ودارت بين ثلاثي الادارة ومنصور الاحمد عدة نقاشات حول اخطاء الاحمد واختلفت آراء الاحمد مع الادارة.
وسيتحدد مصير الاحمد خلال اجتماع مجلس الادارة الذي سيعقد غداً الاربعاء حيث سيخضع الموضوع لتصويت الاعضاء ففي حالة تأييد أكثر الاعضاء لصالح بقاء الاحمد فان الاحمد سيبقى اما العكس فانه سيرحل وقد أكد مدير الكرة منصور الاحمد بعد الاجتماع مباشرة انه لم يقدم استقالته وان الامر كله في يد ادارة النادي وقال لقد اوضحت وجهة نظري واختلف رأيي عن رأي الادارة ولكن اختلاف الرأي لايفسد للود قضية وقال الاحمد انه سيستمر في منصبه حتى يصدر قرار من الادارة.
من جهته قال امين عام النادي احمد الخميس بعد الاجتماع ان الاجتماع كان لاستوضاح نقاط معينة وانه تحضيري لاجتماع مجلس الادارة يوم غد الاربعاء وقال ان جزءاً من الاجتماع بالاحمد كان لمناقشة الامور التي تهم الفريق الاول لكرة القدم واكد الخميس ان اجتماع يوم غد الاربعاء سيشهد عددا من القرارات الهلالية مثل اعادة تشكيل ادارة الالعاب وكشف الخميس ان هناك نية لالغاء بعض الالعاب المختلفة بالنادي وكشفت مصادر «الجزيرة» ان لعبة كرة اليد ستكون ضمن الالعاب التي سيتم الغاؤها.
واضاف الخميس أن هناك بدلاء للاداريين الذين ستتم اقالتهم في حالة موافقة او تصويت الاكثر من اعضاء مجلس الادارة على ذلك وقال إن البدلاء قد اعطوا موافقات مبدئية وان دخولهم العمل في الهلال سيكون بمجرد موافقة اعضاء مجلس الادارة وعن الحارس احمد ضاري قال إن النادي قدم له عرضا ولم يوافق عليه وقال إن لديه عروضاً ولكن لم يصل للهلال اي شيء من ذلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved