Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

معسكر الوحدة يتواصل بكل نجاح في الإسماعيلية معسكر الوحدة يتواصل بكل نجاح في الإسماعيلية

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبد اللطيف اسماعيل:
أقام فريق الوحدة السعودي معسكرا ناجحا بالمدينة الرياضية بالاسماعيلية حيث لعب عدة مباريات ودية مع حرس الحدود والقناة المصريين وعجمان الاماراتي الذي يقيم معسكرا في المدينة الرياضية نفسها بالاسماعيلية ويلتقي الوحدة وعجمان يوم الجمعة بعدها يختتم الفريق معسكره يوم السبت حيث يعود الى المملكة.
وكان فريق الوحدة السعودي قد نجح في تحقيق الفوز 1/0 على فريق حرس الحدود احرز هدف المباراة الوحيد نجم الوحدة ناصر الشمري. كما قدم مباراة جيدة امام فريق القناة الصاعد للدوري الممتاز المصري هذا الموسم.
وأكد خالد القروني المدير الفني للوحدة أن هذا المعسكر يقام استعدادا لانطلاق منافسات دوري خادم الحرمين الشريفين في 28 اغسطس الجاري. وقال ان أول لقاءات الوحدة في الدوري السعودي سوف يكون امام اهلي جدة في الاسبوع الاول لانطلاق المسابقة.
ومن جانبه اشاد عبد المعطي الكعكي نائب رئيس نادي الوحدة بلاعبيه وقال انهم قدموا مباراة كبيرة امام فريق حرس الحدود وقال ان الفريق الوحداوي يلقى كل الدعم من سمو الامير عبد المجيد بن عبد العزيز امير مكة المكرمة ورئيس شرف النادي الذي يساند الفريق بقوة ووقف خلفه للصعود الى الدوري السعودي.
واشار الكعكي إلى أن الوحدة في طريقه لدعم صفوف الفريق بلاعبين متميزين جار الاتفاق مع احدهم وهو «سيلفا» الانجولي.
ومن جانبه اشاد حلمي طولان المدير الفني لفريق حرس الحدود بالتجربة القوية مع الوحدة السعودي واشار الى ان الكرة السعودية متقدمة للعرب في المجالات كافة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved