Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أربع ميداليات لقوى المعاقين في بطولة برمنجهام أربع ميداليات لقوى المعاقين في بطولة برمنجهام
الفيفا يحسم قضية الفرنسي سيمبا لصالح الاتحاد
تعادل أهلي دبي مع الخابورة العماني بافتتاح خليجي 18

* الامارات - خالد عبد القادر:
بهدفين لكل منهما تعادل أهلي دبي مستضيف بطولة الخليج الثامنة عشرة للناشئين بكرة القدم مع الخابورة العماني في افتتاح خليجي (18) التي انطلقت مساء أمس الأحد باستاد راشد بدبي.
افتتح الخابورة التسجيل مبكراً وسجل أول أهداف البطولة بالدقيقة الثامنة عن طريق لاعبه أحمد البلوشي وجاء الرد الأهلاوي سريعاً بهدف سجله عبدالله مبارك صقر من تسديدة بعيدة استقرت بالزاوية اليمنى وعزز أهلي دبي النتيجة بهدف ثان من ضربة جزاء سددها لاعبه عبدالله مبارك صقر بالدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلي دبي 2/1.
ومع بداية الشوط الثاني انقلب الخابورة للضغط الهجومي لإدراك التعادل ولم تفلح محاولاته حتى جاءت الدقيقة 77 عندما لعب سمير سالم كرة مباغتة عن يمين حارس الأهلي محسن محمد علي ليتعادل الفريقان 2-2 وتبقى النتيجة على حالها حتى اطلاق الحكم القطري عبدالرحمن محمد عبده صافرة النهاية معلنة انتهاء اللقاء الافتتاحي بالتعادل الايجابي 2-2.
وتستأنف اليوم مباريات البطولة حيث يلتقي الأهلي السعودي مع الحالة البحريني الساعة 15 ،5 بتوقيت المملكة تليها مباراة السد القطري مع القادسية الكويتي الساعة 15 ،7.
حقق أبطال نادي دبي للمعاقين إنجازاً جديداً بفوزهم بفضيتين وبرونزيتين في بطولة برمنجهام الدولية لألعاب القوى للشلل الدماغي وقد فاز أحمد عيسى يعقوب ببرونزية 100 متر بفئة سي بي 36 وحصد سهيب محمد جاسم فضية الصولجان وحقق رقم 99 ،25م والبرونزية في الحلبة وحقق رقم 42 ،6م في فئة سي بي 32 وفاز اللاعب صانع عبدالله خليفة بفضية مسابقة الحلبة وحقق رقم 55 ،6م وشهدت البطولة مشاركة 29 دولة منها الإمارات وقطر والجزائر وتونس والأردن.
الفيفا يعتمد عقد اتحاد
جدة مع سيمبا
يبدو أن قضية اللاعب الفرنسي سيمبا مع ناديه السابق النصر الإماراتي قد حسمت فقد أشارت معلومات إلى اعتماد الفيفا لصحة تعاقد اتحاد جدة مع الفرنسي سيمبا قبل انتهاء عقده مع النصر.
وكان النصر قد تقدم بشكوى إلى الفيفا ضد لاعبه سيمبا عندما التحق بتدريبات اتحاد جدة واللعب معه وديا قبل انتهاء عقده مع النصر مما اضطر ناديه لرفع شكوى للفيفا وسبق لاتحاد جدة ان قدم مبلغ 150 ألف دولار مقابل التنازل عن سيمبا يذكر ان عقد سيمبا مع النصر انتهى 27 من يوليو الماضي وبهذا يكون النصر قد خسر جهود لاعبه سيمبا الذي رفض التجديد له وطارت منه 150 ألف دولار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved