Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أرامكس إنترناشيونال تنقل مساعدات إنسانية إلى العراق أرامكس إنترناشيونال تنقل مساعدات إنسانية إلى العراق

* دبي- نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلنت أرامكس إنترناشيونال، الشركة العالمية الرائدة في تأمين حلول النقل والتوصيل المتكاملة في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأول شركة تباشر عملياتها في الأسواق العراقية بعد الحرب، أن شركة Chancel International FZE" قد اعتمدتها لتوصيل المساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة إلى العراق.
وقد استعانت الشركة التي تعد أكبر مورد في المنطقة للمساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة الطارئة لوكالات الغوث التابعة للأمم المتحدة في العالم، بشبكة أرامكس الواسعة لتوجيه حوالي 90 ألف كيلو غرام من هذه المساعدات إلى العراق منذ شهر أبريل الماضي. وقال صفوان تنّير، نائب الرئيس الأول للشحن في شركة أرامكس إنترناشيونال: «تقوم أرامكس بتوفير حلول النقل والتوصيل المتكاملة لكافة قطاعات الأعمال وذلك لتلبية جميع احتياجات العملاء.
وأضاف: «لا تزال المساعدات الإنسانية مستمرة في وصولها إلى دبي من كافة أنحاء العالم، حيث تسلمت أرامكس 36 حاوية قياس 40 قدماً من الصين وكراتشي وروتردام في ميناء دبي وسوف يعاد توجيهها إلى عدد من وكالات الإغاثة في العراق. كما قمنا بإرسال أدوات صحية زنتها 112370 كيلو غرام على متن خمس رحلات إلى مطار أضنة بتركيا، حيث ستقوم أرامكس باستلامها وشحنها إلى عدد من وكالات الإغاثة في شمال العراق».
هذا وقد وصل إلى موانئ دبي والشارقة حوالي 940 ألف كيلو غرام من المساعدات الإنسانية القادمة من باكستان على متن 19 طائرة، حيث قامت أرامكس بتخزينها على أن يتم شحنها إلى بغداد ومدن عراقية أخرى على عدة مراحل خلال الأسابيع والأشهر المقبلة. وتتكون هذه الشحنات من مواد الإغاثة الأساسية مثل الخيم والأغطية والأدوات الصحية والأقمشة ومواقد الكيروسين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved