Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. الحواسي: تبرع سموه ليس بغريب د. الحواسي: تبرع سموه ليس بغريب
تخصصي العيون يتلقى تبرعاً من الأمير مشعل بن عبدالعزيز

  * الرياض - أحمد القرني - فهد المالكي:
عد وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي تبرع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ليس بغريب على سموه الكريم في سبيل دعم الخدمات الصحية بالمملكة وتوفير الرعاية الصحية لجميع أبناء هذا الوطن المعطاء وبين د. الحواسي بأن هذا التبرع سبقه تبرعات كثيرة من لدن سموه الكريم لأغلب مستشفيات وزارة الصحة بالمملكة وخاصة أجهزة غسيل الكلى.. واننا في وزارة الصحة نشكر لسموه الكريم هذه التبرعات ونسأل المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين أعماله.
ومن جهته عبّر الدكتور علي بن عبدالله الراجحي المشرف العام بالنيابة على مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون عن جزيل شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود على تكرم سموه بالتبرع بتجهيز المستشفى بمعدات وأجهزة ومستلزمات طبية حديثة بما يزيد عن مليون وخمسمائة ألف ريال، وأضاف ان هذا التبرع غير مستغرب من سموه وأن منسوبي المستشفى يشكرون سموه على هذه المبادرة معبرين عن بالغ امتنانهم كما هنأ الدكتور الراجحي سموه على سلامة الوصول بعد رحلة سموه العلاجية التي تكللت ولله الحمد بنجاح العملية التي أجراها سموه بالخارج.
وأضاف الدكتور الراجحي أن هذه الاجهزة والمعدات الطبية سوف تساعد على رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى في هذا البلد المعطاء وبما يحقق طموحات ولاة الأمر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved