Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. المانع يقوم بزيارة لجازان لتفقد الأوضاع الصحية د. المانع يقوم بزيارة لجازان لتفقد الأوضاع الصحية

* الرياض - عبد الله سعود الغامدي:
قام معالي وزيرالصحة د. حمد بن عبد الله المانع أمس الاثنين بزيارة لمنطقة جازان للوقوف على الأوضاع الصحية عقب السيول التي تعرضت لها محافظة بيش مؤخراً.
وقام معاليه والوفد المرافق له بجولة تفقدية تشمل القرى المنكوبة في وادي بيش والمواقع المتضررة من جراء السيول التي داهمت المنطقة وذلك لتقديم ما يمكن تقديمه واتخاذ تدابير آنية ومستقبلية لمنع ظهور وانتشار أي أمراض محتملة قد تسببها مخلفات هذه السيول مع التركيز على مراكز إيواء الأسر المتضررة.
وتشمل الزيارة التفقدية الاطلاع على سير العمل بالمرافق الصحية في المنطقة وحجم الخدمات الصحية التي تقدمها للمناطق المتضررة بهدف تزويدها بكافة الاحتياجات الضرورية من أدوية ومستلزمات وأجهزة طبية للقيام بواجبها على أكمل وجه. ورافق معاليه في هذه الجولة وكيل الشؤون التنفيذية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي وعدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين بالوزارة.
وتأتي زيارة وزيرالصحة في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز -حفظه الله- بتقديم العون العاجل للقرى المتضررة من السيول بمحافظة بيش والتي تشمل قرى بيش والعليا ومسلية والحصن والعبادلة والعشر والعصادية والمستعاضة حيث شهدت هذه القرى خلال اليومين الماضيين زيارة عدد من المسؤولين للوقوف على حجم الأضرار ومتابعتها لتخفيف المعاناة عن المتضررين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved