Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في سوق يقدر حجمه بمليار ريال في سوق يقدر حجمه بمليار ريال
«السعودية» تبرم اتفاقية مع مجموعة البسامي الدولية لنقل السيارات جواً

* الرياض - الجزيرة:
سجل حجم سوق نقل السيارات بين المدن والدول المجاورة للمملكة ارتفاعاً ملحوظاً مؤخراً حيث وصل إلى مليار ريال متزامنا ذلك مع حركة الانتعاشة في السياحة الداخلية للمواطنين والمقيمين خلال فترة الصيف الذي يرتفع فيه سوق النقليات إلى أكثر من «300%».
وفي خطوة تعكس التطور المتسارع لتلبية رغبات المسافرين أبرمت الخطوط السعودية اتفاقا مع مجموعة البسامي الدولية كوكيل لنقل السيارات عبر «السعودية» داخل المملكة وخارجها.
وأوضح الأستاذ محمد محي البسامي رئيس مجلس إدارة المجموعة الذي تستحوذ مجموعته على «80%» من حجم سوق نقل السيارات في المملكة أن هذا الاتفاق يمنح العميل حسما قدره «50%» في حالة نقل سيارته بالخطوط السعودية عن طريق مجموعة أعمال البسامي مشيراً إلى أن هذه الخطوة من شأنها أن تزيد من نسبة النقل عبر الطائرات «10%» خاصة في مواسم الصيف والحج والعمرة.. لافتا إلى أن نقل السيارات بين المدن والدول المجاورة يزداد أهمية ليشمل جميع الفئات الاجتماعية لما له من مردود أمني واجتماعي واقتصادي لقائدي السيارات والعوائل والأسر عن تنقلهم بسياراتهم الخاصة في أماكن تواجدهم سواء في الداخل أو الخارج.
يذكر أن مجموعة أعمال البسامي الدولية قد أبرمت مؤخراً عقداً لدعم أسطولها يقضي بشراء «90» شاحنة بقيمة «18» مليون ريال ليرتفع عدد شاحناتها إلى أكثر من «800» شاحنة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved