Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع البيك أنت بطلة البيت» فرصة لتعلم الإسعافات الأولية وأعمال المنزل مع البيك أنت بطلة البيت» فرصة لتعلم الإسعافات الأولية وأعمال المنزل

*جدة - نوافذ الجزيرة التسويقية:
تقوم شركة المأكولات السريعة - البيك بتقديم الفرصة للطالبات اللاتي تتراوح أعمارهن من 7 إلى 12 سنة لتعلم بعض الأعمال البسيطة بطريقة علمية ومشوقة كالقيام بأعمال فنية وتقنية وتعلم أمور أساسية في المنزل كالطهي وترتيب المائدة بالإضافة إلى إجراء الإسعافات الأولية والتعامل مع الحريق من خلال برنامج البيك الصيفي للبنات «مع البيك أنتي بطلة البيت».
ويقام برنامج «بطلة البيت» في مدينة جدة بالتعاون مع مركز جي للتصميم والفنون وإدارة الدفاع المدني وإدارة المرور بمحافظة جدة والهلال الأحمر السعودي. ويشتمل البرنامج على مجموعة من الدورات هي الأعمال الفنية ومبادئ في التدبير المنزلي ومبادئ في الحماية والوقاية ومبادئ في اللياقة البدنية.
وحول أهمية البرنامج وأهدافه والفوائد التي يمكن أن يقدمها قال المهندس رامي أبو غزالة، الرئيس التنفيذي لشركة المأكولات السريعة - البيك: «بعد النجاح البارز الذي حققه برنامج «بطل البيت» في الصيف الماضي والذي قدم لفئة الطلاب قررنا تعميم الفائدة ليتضمن هذا العام مشاركة الطالبات من خلال برنامج متكامل جديد خاص بفئتهن العمرية. فالهدف من البرنامج هو تشجيع الناشئة من أبناء وبنات وطننا والمساهمة في تنمية قدراتهم في مجالات الحياة المختلفة وغرس الثقة في نفوسهم وحثهم على التعامل إيجابياً وبشكل صحيح مع الأحداث التي قد تواجههم في حياتهم المستقبلية».
يذكر أن شركة المأكولات السريعة «البيك» تنظم كل صيف برنامجاً تقدم خلاله ما يفيد أفراد المجتمع ويساعدهم على استغلال مواسم الإجازات على الوجه الصحيح. ولأكثر من28 عاماً على نجاحه، أصبح «البيك» رمزاً للوجبات العالية الجودة والخدمة المميزة، في مجال مطاعم الوجبات السريعة. وإلى جانب كونه جهة تقدم أعلى مستويات الجودة للمستهلكين في المملكة، فإن «البيك» يعد من الشركات الرائدة في طرح برامج تعليمية وترفيهية مكرسة لتطوير العقول وتحرير ملكة الإبداع لدى الناشئين والشباب في المملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved