Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

داغستاني: بيع أكثر من 96% من الوحدات السكنية بمشروع كورنيش جاردنز داغستاني: بيع أكثر من 96% من الوحدات السكنية بمشروع كورنيش جاردنز

*جدة- نوافذ الجزيرة التسويقية:
قام قسم الاستثمار والتطوير العقاري في مكتب م. زكي فارسي مؤخراً بالتنسيق مع ملاك مشروع كورنيش جاردنز الواقع على كورنيش مدينة جدة للبدء في معاينة وحداتهم السكنية حتى يتسنى لهم التجهيز لأعمالهم الداخلية من ديكورات وتصاميم خاصة بشققهم السكنية، حتى يمكنهم الانتهاء منها في الموعد النهائي لتسليم وحداتهم السكنية.
الأستاذ عصام عادل داغستاني مدير التسويق العقاري قال إنه بذلك نوفر لجميع عملائنا أقصى درجات الراحة في الوقت الذي ينتقلون فيه إلى مسكنهم الجديد دون أي إزعاج أو ضجيج في بقية الوحدات السكنية لأي أعمال خاصة داخل الشقق السكنية. مشيراً إلى أنه قد تم والحمد لله ما يزيد على نسبة 96% من بيع الوحدات السكنية من إجمالي عدد 64 شقة وفيلا الروف على كل برج من البرجين الموجودين في المشروع.
وأضاف داغستاني قائلاً: إننا ننظر إلى التسويق بوجهة نظر استثمارية لمشاريعنا المستقبلية، فمهما كانت درجة النجاح التي تحققت في المشروع الذي نعمل به، فلابد أن نزداد تمرساً في الدراسات التسويقية، ونركز دوماً على احتياجات عملائنا فهم العنصر المشترك في كافة مشاريعنا الاستثمارية.
ونبني استراتيجيتنا التسويقية بنظرة العميل وليس بنظرتنا، من خلال تحديد أربعة أسسس علمية محددة تبدأ بالمنفعة المتحققة لعملائنا والتواصل الدائم معهم وتكلفة ما يحصلون عليه وإحساسهم بالراحة من واقع اتخاذهم لقرار الشراء، من هذا كله نضع الإطار العام لاستراتيجيتنا التسويقية وهو سر نجاح مشاريعنا.
وإن التحدي التسويقي يكمن في كيفية تقييمنا لنقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات الخاصة بالموقع الذي نرغب في استثماره وبقية المواقع المتوقع أن تكون منافسة لنا كحد أدنى حتى ننتهي من بيع كافة وحداتنا السكنية أو التجارية في أي مشروع نقوم بتطويره، وهو ما نجحنا في تحقيقه من خلال مشاريع مكتب م. زكي فارسي الأخيرة.
وقال إن أحد أهم الأسس الرئيسية لمكتب م. زكي فارسي هي خدمات ما بعد البيع والتي تجاوزت في بعض الحالات الثلاث سنوات والاتصال الدائم مع عملائنا سواءً بصفة شخصية أو من خلال المتابعة الدائمة أو من خلال شركات الإدارة التي تدير تلك المشاريع والتقارير التي نستلمها.
وأشار إلى أن فارسي سنتر المقام بقلب الوسط التجاري لمدينة جدة على شارع ولي العهد المتميز يحتوي على كافة متطلبات رجال الأعمال لإدارة استثماراتهم بما يوفره من مكاتب متميزة ذات تصاميم تتناسب واحتياجات ورغبات كبرى الشركات العالمية. والإمكانيات المتوفرة في فارسي سنتر والمزايا التي يوفرها المركز في قلب مدينة جدة التجارية لا يوفرها أي مركز تجاري موجود حالياً في مدينة جدة، ولا يزال الطلب على التملك في الفارسي سنتر مستمراً من قبل عدد من رجال الأعمال الراغبين في متابعة أعمالهم من خلال هذا الصرح المعماري المميز.
أما مشروع كورنيش جاردنز فهو المشروع النموذجي السكني الأميز على كورنيش مدينة جدة والذي بني على مساحة 8000 متر مربع بواجهة بحرية هي الأكبر بطول 175 متراً ومساحة الشقة السكنية فيه 520 متراً مربعاً ويتميز هذا المشروع العملاق بتوفر رؤيا بحرية داخل الوحدة السكنية لعدد 7 غرف جميعها مطلة على البحر وواجهة بحرية بطول 30 متراً لكل وحدة سكنية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved