Tuesday 19th august,2003 11283العدد الثلاثاء 21 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لجنة للتحقيق في قضية وكالة إعلانية ثانية حصلت على ربع مليون لجنة للتحقيق في قضية وكالة إعلانية ثانية حصلت على ربع مليون

* الطائف - عليان آل سعدان:
وجه معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر بتشكيل لجنة عاجلة برئاسة سعادة وكيل محافظة الطائف عبدالله الماضي الربيعان للتحقيق في قضية الشكوى المقدمة من بعض كبار المستثمرين ضد وكالة كبرى للدعاية والاعلان بالطائف لها علاقة مباشرة بمهرجان الطائف السياحي لهذا العام والتي تتضمن تقديم ما يزيد على 250 ألف ريال (ربع مليون ريال) قيمة دعاية وإعلان لهؤلاء المستثمرين في وسائل إعلامية مختلفة.
وقد باشرت هذه اللجنة اعتبارا من أمس التحقيق في هذه القضية للتأكد من صحة هذه المعلومات ورفع ما تتوصل له اللجنة من معلومات حول هذه القضية لمعالي محافظ الطائف لاتخاذ الاجراءات اللازمة وقد تمكنت «الجزيرة» أمس من الاتصال بالشخص المسؤول عن هذه الوكالة والذي نفى نفيا قاطعا أن تكون وكالته قد حصلت على مبالغ مادية كبيرة للمستثمرين لم يتم الاعلان لهم وفقا للاتفاق معهم، وقال ان كل مستثمر دفع قيمة إعلان في أي وسائل الاعلان لوكالته نشر اعلانه ولديه ما يثبت ذلك، وأضاف ان وكالته للدعاية والاعلان قامت حسب قوله بتغطية عجز كبير في ميزانية الحملة الاعلامية لمهرجان الطائف وقدمت وكالته أكثر من نصف مليون ريال على نفقة الوكالة الخاصة به ولديه ما يؤكد صحة أقواله في هذا الموضوع.
واتهم صاحب هذه الوكالة عدة أشخاص بأنهم يحاربون الناجحين في أعمالهم وتوجيه اتهامات باطلة على حد قوله والتحقيقات سوف تثبت ذلك. وكانت محافظة الطائف قد شهدت حالة مماثلة في مطلع فصل الصيف الحالي تمثلت في شكاوى عديدة من أصحاب محلات تجارية مختلفة الانشطة قدمت أكثر من 300 ألف ريال لوكالة اعلانات للاعلان عن محلاتهم وأنشطتهم التجارية في لوحات إعلانية في شوارع محافظة الطائف على أعمدة الانارة بالشوارع الرئيسة ونشرت «الجزيرة» هذه القضية في حينها، ولا تزال أجهزة الامن بالطائف تحقق في هذه القضية بعد ايقاف مندوبين لهذه الوكالة والتحقيق معهم.
وتتهم هذه الوكالة المندوبين الذين تم فصلهم من العمل انهم قاموا بعمليات تزوير لأوراق ومستندات وواصلوا العمل في جلب إعلانات من الاسواق دون علم الوكالة.
فيما يؤكد هؤلاء المندوبون انهم جلبوا هذه الاعلانات قبل عملية فصلهم من العمل وقاموا بتسليم هذه الوكالة كل المبالغ المالية كاملة لمسؤولين في هذه الوكالة بالطائف ولم يتم العثور عليهم حتى الآن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved