Monday 18th august,2003 11281العدد الأثنين 20 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

19-9-1390هـ الموافق 17-11-1970م العدد 320 19-9-1390هـ الموافق 17-11-1970م العدد 320
مطالب مختصرة

* كتب إلينا خريجو معهد الخدمة الاجتماعية خطاباً أبدوا فيه شديد التماسهم إلى معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية للنظر في موضوع تعيينهم سيما وقد مضى على تخرجهم عدة شهور ولقد تناولنا هذا الموضوع كثيراً.. ولانشك في حرص معاليه وهذا ما يجعلنا نلح في الرجاء لمزيد من الاهتمام.
* المواطن وقيان بن عمر آل لحيان كتب من الافلاج موضوعا أشار فيه إلى أحد مدرسي المدارس الابتدائية وهو يستخدم عصاه كأسلوب تقريع للطلاب وهذا كما نعرف يتنافى وأسلوب التربية الحديث ونحن إذ نضع هذه الملاحظة أمام هذا المدرس نرجو ان يتخذ أسلوباً آخر في تربيته لطلابه.
* المواطن عبدالعزيز الحميدي من الرياض يلفت انتباه امانة مدينة الرياض إلى المضار التي يلاقيها السكان في حلة القرى خلف معهد النور بسبب تكاثر «الثيران» هناك وما يسببه هذا التكاثر من تجمع البعوض وانتشار الروائح الكريهة.
* كتب إلينا المواطن أحمد عبدالله المنيع خطاباً يرجو فيه من المسؤولين عن الدفاع المدني افتتاح فرع للدفاع المدني في مدينة الزلفي نظرا للحاجة الماسة إليه وتفادياً لما قد يقع من حوادث الحريق لاسمح الله.
* كتب المواطن عبدالله ابو قاسم عن التسول وكثرة المتسولين في هذه الأيام وانتشارهم في المساجد والشوارع وحيث ان هذه عادة رذيلة يقوم بها الصغار والاطفال لذا يطالب جهات الاختصاص بمتابعة هؤلاء ومعاقبتهم ليكفوا عن هذه العادة السيئة التي تسيء إلى بلادنا.
* كتب المواطن محمد على التويم من الخرمة موضوعا أشار فيه إلى أهمية مدينة الخرمة الزراعية وتستدعي هذه الأهمية افتتاح مكتب زراعي فيها.. ونحن بدورنا نضع هذا المطلب أمام معالي وزير الزراعة والمياه على أمل ان يجد من معاليه الاهتمام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved