Monday 18th august,2003 11281العدد الأثنين 20 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيرون يقود تشلسي إلى الفوز على ليفربول 2-1 فيرون يقود تشلسي إلى الفوز على ليفربول 2-1

* لندن - أ ف ب:
* حسم تشلسي مباراة القمة مع مضيفه ليفربول في مصلحته عندما تغلب عليه 2-1 على استاد «انفيلد» في ليفربول امام 44082 متفرجا أمس الاحد في ختام المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
* وجدد تشلسي فوزه على ليفربول بعدما كان تغلب عليه بالنتيجة ذاتها على استاد «ستامفورد بريدج» في المرحلة الاخيرة من الدوري الموسم الماضي وانتزع منه البطاقة الاخيرة المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الحالي.
* وافتتح الدولي الارجنتيني فيرون رصيده من الاهداف مع فريقه تشلسي في أول مباراةرسمية معه منذ انتقاله الى صفوفه قبل اسبوعين قادما من مانشستريونايتد الانكليزي مقابل 24 مليون دولار، بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 26.
* وخاض تشلسي المباراة بحضور مالكه الجديد الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش وبنجومه الجدد وهم بالاضافة الى فيرون، الكاميروني جيريمي نجيتاب (ريال مدريدالاسباني) والايرلندي داميان داف (بلاكبيرن) والانكليز واين بريدج (ساوثمبتون) وجو كول وغلين جونسون (وست هام) والذين رصدت ادارة الفريق أكثر من 100 مليونيورو لشرائهم.
* في المقابل خاض الاسترالي هاري كيويل مباراته الرسمية الاولى مع ليفربول منذ انضمامه الى صفوفه قادما من ليدز يونايتد، فيما غاب ستيفن جيرارد بسبب الايقاف والدولي التشيكي فلاديمير سميتشر والالماني ديتمار هامان بسبب الاصابة.
* وافتتح فيرون التسجيل اثر كرة عرضية من الدنماركي يسبر غرونكيار داخل المنطقة تابعها الارجنتيني بتسديدة قوية داخل مرمى الحارس التشيكي ييري دوديك (26).
* واندفع ليفربول بقوة في الشوط الثاني بحثا عن التعادل لكن دون نتيجة، وأشرك مدرب ليفربول الفرنسي جيرار هوييه الثلاثي السنغالي الحجي ضيوف والتشيكي ميلان باروش والانكليزي ستيف فينان لتعزيز خط الهجوم وأعطى ذلك ثماره بحصول الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 77 بعد عرقلة ضيوف من قبل بريدجف انبرى لها الاختصاصي اوين وسددها خارج الخشبات الثلاث بيد ان الحكم امرباعادة تنفيذها لكون كوديتشيني تقدم عن خط المرمى قبل تسديد الكرة فنجح اوين في تسجيلها في المرةالثانية بعدما سددها تحت سقف المرمى (79).
* وتابع ليفربول بحثه عن هدف الفوز بيد ان مرماه تلقت هدفا ثانيا حمل توقيع الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك، بديل غوديونسن مطلع الشوط الثاني، اثر تلقيه كرة بينية من لامبارد فتلاعب بالمدافع هيبيا وسدد كرة زاحفة في الزاوية اليمنى للحارس دوديك (88).

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved