Monday 18th august,2003 11281العدد الأثنين 20 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مسؤول إسرائيلي يثور غضباً لتعليق صور هتلر في محلات هونج كونج مسؤول إسرائيلي يثور غضباً لتعليق صور هتلر في محلات هونج كونج

* هونج كونج - ( د ب أ):
أعرب أكبر دبلوماسي إسرائيلي في هونج كونج عن غضبه الشديد أمس الاحد بشأن حانة تستخدم رموزا لهتلر في المدينة حيث تعلق صورا للزعيم الالماني النازي أدولف هتلر وفظائع الحروب النازية على جدران المشرب.
وتظهر مطبوعات كبيرة موضوعة في برواز داخل حانة (بار باسفيك) في ضاحية كولون بهونج كونج أدولف هتلر وهو يلقي خطابا ويحيي قواته الخاصة ويصعد الدرج لالقاء خطاب أمام حشد ضخم من الحزب النازي.
كما يعلق صاحب المحل صورة ضخمة لجندي نازي يعدم سجينا على حافة خندق مليء بكثير من الجثث ولكنه أزال الصورة بعد أن أبلغته صحيفة تصدر يوم الاحد باللغة الانجليزية بعدة شكاوى بشأنها.
ورفض صاحب المحل إزالة الصور الباقية لجنود النازي وهتلر، وأبلغت متحدثة باسمه صحيفة (صنداي مورننج بوست) يريد فقط أن يعرف الناس بالتاريخ ويقول إنه يتفهم أن يستاء الناس من صورة الاعدام ولذلك أزالها غير أن الصور الباقية سوف تظل.
وفي تصريح لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أمس الاحد قال إيلي أفيدار القنصل الاسرائيلي العام في هونج كونج هذا ما يصعب علي استيعابه كيف يتمتع الناس بمشروب ويغنون كارايوكي بينما يشاهدون صور إعدام يقوم بها جندي ألماني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved