Monday 18th august,2003 11281العدد الأثنين 20 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

15 شاباً مسلماً أمريكياً يؤدون العمرة 15 شاباً مسلماً أمريكياً يؤدون العمرة

* الرياض - وهيب الوهيبي:
استضافت الندوة العالمية للشباب الإسلامي 15 شابا من مسلمي الولايات المتحدة الأمريكية في دورة تأهيلية في اللغة العربية ورحلة عمرة في رحاب مكة المكرمة، وأوضح الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي الأمين العام للندوة ان الدورة نفذت بالتعاون بين مكتب الندوة في واشنطن ومكتبها في المدينة المنورة.
واستمرت شهراً، وشملت دروساً في تعلم اللغة العربية، ودروساً توضيحية في منهج العقيدة الاسلامية، والسيرة النبوية، والحديث النبوي الشريف، وأدب الحوار، بالاضافة الى تأدية مناسك العمرة.
وأضاف د. الوهيبي ان الشباب قضوا وقتا ممتعا ومفيدا خلال فترة الدورة، مفعما بأجواء ايمانية أخوية كان لها الاثر البالغ في نفوسهم، حيث تمكنوا من المواظبة على الصلوات الخمس جماعة في المسجد، والتنقل في المشاعر المقدسة في كل من مكة والمدينة.
وأكد د. الوهيبي حرص الندوة على تلبية حاجات الشباب المشروعة، والاجابة عن استفساراتهم إزاء المعضلات الحديثة التي تعترضهم، في ظل المتغيرات الدولية الراهنة، وأوضح ان الندوة تنظم مثل هذه الدورات تأكيداً لدورها في خدمة الشباب، وتوضيح وسطية الاسلام وعقيدته السمحة، وغرس ذلك في نفوس الشباب وأخلاقهم وتعزيز خلق المشاركة لديهم ليسهموا في بناء المجتمعات التي يعيشون فيها بفعالية وكفاءة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved