Monday 18th august,2003 11281العدد الأثنين 20 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزير داخلية بوركينا فاسو زار مؤسسة مطوفي حجاج الدول الافريقية وزير داخلية بوركينا فاسو زار مؤسسة مطوفي حجاج الدول الافريقية

* مكة المكرمة - واس:
قام معالي وزير الداخلية في جمهورية بوركينا فاسو الحاج مؤمن فابري أمس بزيارة لمؤسسة مطوفي حجاج الدول الافريقية غير العربية التقى خلالها بنائب رئيس مجلس ادارة المؤسسة سليمان بن محمد قطان وأعضاء مجلس المؤسسة.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بأمور حجاج بوركينا فاسو للعام المنصرم والتنسيق للاستعداد لحج العام الحالي الذين يقدر عددهم 1500 حاج ومناقشة الخطط والبرامج التي وضعت لتوعية الحجاج واسكانهم وتوفير كافة سبل الراحة وتذليل العقبات التي قد تواجههم من اجل تقديم افضل الخدمات لهم.
وقد نوه معالي وزير الداخلية في بوركينا فاسو بالخدمات الجليلة والامكانيات العظيمة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز لضيوف الرحمن التي ساهمت بشكل كبير في التسهيل على وفود الرحمن عند اداء مناسكهم مشيراً في هذا الخصوص بما شهدته المدينتان المقدستان مكة المكرمة والمدينة المنورة من نهضة شاملة وتوسعة علاقة تؤكد حرص قادة هذه البلاد على راحة واطمئنان ضيوف الرحمن.
كما قام معالي وزير الداخلية في بور كينا فاسو والوفد المرافق له بزيارة أمس لمكتب الزمازمة الموحد التقي خلالها باعضاء مجلس ادارة المكتب واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقوم بها المكتب وما يبذله من جهود وما يوفره من امكانات لتوفير مياه زمزم لسقيا ضيوف الرحمن في مساكنهم وفي المشاعر المقدسة وعند وصولهم إلى مراكز الاستقبال بمداخل مكة المكرمة.
كما شهد معاليه والوفد المرافق له عرضا مرئيا عن اعمال المكتب والخدمات التي يقدمها لحجاج بيت الله الحرام والخطوات التي يقوم بها من اجل ايصال ماء زمزم لمساكن الحجاج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved