Monday 18th august,2003 11281العدد الأثنين 20 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الصريصري: كل الطرق الرئيسية في جازان سليمة الصريصري: كل الطرق الرئيسية في جازان سليمة

*جازان- الجزيرة
اكد معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري سلامة الطرق المعبدة بشكل عام بمحافظة بيش والقرى التابعة بعد السيول التي داهمت المنطقة مؤخرا حيث ان الاضرار اقتصرت على الطرق الزراعية والطرق الجاري تنفيذها مبينا معاليه أن الادارة العامة للطرق والنقل بجازان عملت بالتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقات لتنفيذ الاجزاء التي تضررت من السيول.
واشاد معاليه في تصريح صحفي عقب جولته التفقدية امس في محافظة بيش بالتعاون والجهود القائمة بين الوزارات والجهات ذات العلاقة التي مكنتها بفضل الله من احتواء المشكلة.
وأبرز معاليه اهمية الطريق الساحلي الذي يربط المنطقة بمحافظة جدة وما يحظى به من اهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لافتاً النظر الى توجيه سمو ولي العهد بتنفيذه بأسرع وقت ممكن.
وشرح معاليه بأنه تم خلال الاسبوع الماضي توقيع ثلاثة عقود مع عدد من المقاولين لتنفيذ سبعة اجزاء من هذا الطريق وبعض الاجزاء تحت التنفيذ ولم يبق سواء جزءين يؤمل بإذن الله ان يتم اعتمادها في ميزانية السنة القادمة وان يكون هذا الطريق خلال السنتين والنصف او الثلاثة القادمة جاهزا للاستخدام ان شاء الله.
واكد معالي وزير النقل في ختام تصريحه حرص سمو امير منطقة جازان على تنفيذ شبكات طرق متكاملة تربط محافظات وقرى المنطقة بعضها ببعض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved