Friday 15th august,2003 11278العدد الجمعة 17 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في حديث جريء لـ « الجزيرة » عضو شرف رائدي: في حديث جريء لـ « الجزيرة » عضو شرف رائدي:
أوقعوا الصوينع في فخ الرئاسة وهربوا كعادتهم .!
سأكشف من وراء الدمار الرائدي .. والمفلسون سبب نكسة الرائد ..!

  * كتب - سلطان المهوس:
قال عضو شرف بارز جدا بنادي الرائد «تحتفظ الجزيرة باسمه» ان الأوضاع الإدارية الحالية بنادي الرائد تنذر بكارثة حقيقية ربما ستعجل بالنادي مترنحاً لسنوات عديدة قادمة.
وأضاف انه حضر الاجتماع الأخير لرجالات الرائد الذي أقيم بشكل غير رسمي لمناقشة المستجدات الإدارية بالنادي في منزل الأستاذ محمد الراشد المرشح السابق للرئاسة الرائدية وانه تفاجأ فيما بعد بانسحاب الراشد وترشح الصوينع رغم تأكيدات الحاضرين ودعمهم للراشد الذي كان ينوي دعم الخزينة الرائدية بنصف مليون ريال.
وأضاف ان هناك من يهمه مصلحته الشخصية وتحقيق أغراضه النفسية بعيداً عن التفكير بمصلحة النادي ..!!
وأشار العضو الشرفي البارز الى أن هناك من يعتقد ان نادي الرائد أحد ممتلكاته الشخصية يتصرف فيها بكل حرية وقال ان تنظيماً للعضوية الشرقية كان سيأخذ طريقه للاعتماد رسمياً بالنادي حيث ستصبح الرسوم فرضاً على كل عضو يريد مساءلة الإدارة والتحدث للإعلام الا أن «المفلسين» فكراً ومادة أجهضوا هذا التنظيم لأنه سيجعلهم خارج الظهور الرياضي الذي كفل لهم معرفة المجتمع وإلا هم بالأصل معدومو الشهرة والمشاركات الفاعلة بالمجتمع وان نادي الرائد هو من أظهرهم الى الناس ومن دونه سيفقدون شخصياتهم الوهمية..!!
وأكد العضو الشرفي انه سيكشف للرائديين في القريب العاجل القصة الحقيقية لترشيح الصوينع رئيساً للرائد وسفره المفاجئ والدافع الحقيقي الذي جعله يقبل الرئاسة الرائدية رغم حداثة خبرته الرياضية..!
واعتبر ان المسؤولين عن إيقاع الصوينع في مطب الرئاسة سينكشفون قريباً للجماهير الرائدية والا أين هم من الصوينع الآن؟ وأين إدارة الصوينع؟ ولماذا رفض الجميع الدخول معه في الإدارة ؟!
وطالب العضو الشرفي الجماهير الرائدية بتحري الدقة ومعرفة ما يجري داخل كواليس النادي لأن ذلك ربما يساعد في انتشاله من الوضع المزري الذي صنعه محبو الترزز والظهور ..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved