Friday 15th august,2003 11278العدد الجمعة 17 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دوري أبطال أوروبا: الكبار يفرضون احترام المنطق في الذهاب دوري أبطال أوروبا: الكبار يفرضون احترام المنطق في الذهاب

* نيقوسيا - (أ ف ب):
فرضت الاندية الكبيرة احترام المنطق في ذهاب الدور التمهيدي الثالث من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي أقيمت مبارياته الثلاثاء والاربعاء.
في اليوم الاول حقق دينامو كييف الاوكراني وسلتا فيغو الاسباني فوزين كبيرين على دينامو زغرب الكرواتي (3/1) وسلافيا براغ التشيكي (3/صفر)فيما اكتفى اياكس امستردام الهولندي بالتعادل مع مضيفه غراتس النمسوي 1/1، ولا يزال يملك فرصة التعويض في الاياب الذي تقام منافساته في 26 و27 الحالي.
وفي اليوم الثاني سقط بنفيكا البرتغالي ضحية مضيفه لاتسيو الايطالي 1/3 واوستريا فيينا النمسوي أمام ضيفه مرسيليا الفرنسي صفر/1، وزيلينا السلوفاكي أمام تشلسي الانكليزي صفر/2، وشذ بوروسيا دورتموند الالماني عن قاعدة الكبار ووقع في فخ مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1/2، واكتسح سلتيك الاسكتلندي مضيفه ام تي كي المجري بأربعة نظيفة، فيما أهدر غريمه التقليدي رينجرز فرصةثمينة بتعادله مع ضيفه اف سي كوبنهاغن الدنماركي 1/1.
ولم يجد غلطة سراي التركي صعوبة في الفوز على سيسكا صوفيا البلغاري 3/صفر، واندرلخت البلجيكي على فيسلا كراكوفي البولندي 3/1 ونيوكاسل الانكليزي على مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي 1/صفر في حين تعادل ديبورتيفو كورونا الاسباني سلبا مع مضيفه روزنبورغ النروجي الحصان الاسود في هذه المسابقة لعدة مواسم متتالية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved