Friday 15th august,2003 11278العدد الجمعة 17 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الهلال يلاعب أبها ودياً ويختتم معسكره غداً الهلال يلاعب أبها ودياً ويختتم معسكره غداً

* كتب أحمد العجلان:
بات كل من الأستاذ عادل البطي والأستاذ خالد المعمر هما الاسمان الأكثر ترشيحاً ليتسلم أحدهما مهام مدير الكرة بالفريق الهلالي الأول خلفاً للمدير الحالي منصور الأحمد الذي سيترك منصبه قريباً بإيعاز من مجلس إدارة النادي الذي يرغب في التجديد في هذا الموقع.
وتؤكد مصادر موثوقة داخل أروقة نادي الهلال أن أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس قد عقد عدة اجتماعات خلال الأيام الماضية مع الاثنين كل منهما على حدة تم خلالها التفاهم حول الخطوط العريضة على المهمة الجديدة التي تنوي الإدارة تكليف أحدهما بها. واستمع الخميس خلال الاجتماعات لمرئيات كل واحد منهما بشأن عمله القادم والنهج الذي سيتبعه وكذلك المطالب والإمكانيات التي يرغب في توفيرها ويرى أنها ضرورية لمساعدته في أداء عمله على الوجه الأكمل.
الجدير بالذكر أن الأستاذ عادل البطي الذي دخل مؤخراً كعضو في مجلس إدارة نادي الشباب كان لاعباً في صفوف فريق الهلال الكروي وتدرج في المراحل السنية للناشئين والشباب خلال الفترة من 1400 1404ه وكان من زملائه اللاعبين في تلك المرحلة يوسف الثنيان وعبادي الهذلول وصالح السلوي وعبدالعزيز الراجحي وعلي العجمي بالإضافة الى مدير الكرة الحالي منصور الأحمد.
وقد ترك ممارسة الكرة في النادي بعد صعوده للفريق الأول عام 1404هـ حيث تفرغ للدراسة ليتخرج في جامعة الملك سعود حاصلاً على درجة البكالوريوس في التربية الرياضية وليلتحق بالعمل في الحرس الوطني مشرفاً رياضياً ويتدرج بالارتقاء في السلم الوظيفي بكفاءته وقدراته المميزة حتى وصل حالياً الى منصب مساعد مدير عام النشاط الرياضي بالحرس الوطني.
كما ان الأستاذ خالد المعمر يحمل مؤهلاً جامعياً في نظم معلومات الحاسب الآلي ويتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة وسبق ان عمل نائباً لرئيس نادي سدوس ثم رئيساً له قبل أن يستقيل الموسم الماضي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved