Friday 15th august,2003 11278العدد الجمعة 17 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ثمنوا اهتمام ولاة الأمر ثمنوا اهتمام ولاة الأمر
ذوو الشهداء يعربون عن شكرهم العميق لسمو الأمير سطام بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف
الأمير سطام لـ « الجزيرة »: الدولة تبادل الشهداء وفاء بوفاء وكلنا فداء للوطن

  * الرياض سعود الشيباني:
أعرب ذوو شهداء الوطن عن عظيم شكرهم وتقديرهم على ما لقوه من اهتمام من ولاة الأمر وخصوا بذلك صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض الذي قام بالصلاة على الشهداء وتقديم واجب العزاء لذوي شهداء الواجب، كذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الذي حضر خصيصاً من جدة لذات الغرض. وتحدث ذوو شهداء الواجب «عويضة بن جابر الجهني ومبارك فريحان الشمري ومحمد الجابري الحربي» في تصريح ل«الجزيرة» قائلين إن سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز وسمو الأمير محمد بن نايف قد غمرانا باهتمامهما ورعايتهما الكريمة وتوجيهاتهما السديدة التي كانت لها الفضل في تخفيف أحزان أهل شهداء الواجب.
وقالوا ان سموهما حفظهما الله شاركانا أحزاننا وكانا قلبا حنونا لما لمسناه من مشاعرهما تجاهنا حيث امر سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز ان يتم تسهيل إجراءات تنقلنا بالرياض على سيارات خاصة، كما أعد لنا مقراً للسكن في فندق ماريوت.
وأضافوا ان سموه قد اعطى أوامره بنقلنا عبر طائرات لمنازلنا حيث عرف ان كل منا يريد ان يدفن جثمان ولده في مسقط رأسه حيث تم نقل جثمان الوكيل رقيب حمد مبارك الشمري لحائل ونقل جثمان الشهيد جندي أول مقبل عويضة الجهني لمحافظة املج التي تبعد قرابة 500 كيلو عن المدينة المنورة.
كذلك أمر سموه ان يتم نقل سيارات ذوي شهداء الواجب عبر سيارات نقل إلى مقر سكنهم.
وكان سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز قد أكد بأن شهداء الوطن من رجال الأمن قد أدوا واجبهم بكل شجاعة وبسالة واقتدار في مواجهة الارهابيين والخارجين عن النظام. وقال سموه في تصريح ل«الجزيرة» انني أشعر وكل مواطن بحجم وتنامي الأدوار التي قام بها شهداء الوطن من رجال الأمن وكلنا فداء للوطن. كما شدد سموه في هذا الصدد بأن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني تولي الشهداء اهتمامها ورعايتها وتنظر لهم بعين الاعتزاز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved