Sunday 10th august,2003 11273العدد الأحد 12 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فهد السديري رئيس الحمادة الجديد لـ « الجزيرة »: فهد السديري رئيس الحمادة الجديد لـ « الجزيرة »:
الرئيس السابق أوصل النادي إلى مكانة كبيرة والسراح لم يتعاون
تعاقدنا مع الخالد والحمادة مؤهل للمنافسة على الصعود

  * المجمعة فهد الفهد:
أشاد رئيس نادي الحمادة بمحافظة الغاط الجديد الأستاذ فهد بن عبدالعزيز السديري بما قدمه الأستاذ ناصر بن سعد السديري رئيس النادي السابق والمكانة الكبيرة التي وصل إليها النادي إبان رئاسته .. وقال في تصريح ل«الجزيرة» اننا جئنا لنكمل مسيرة النادي التي بدأها أخي ناصر بن سعد السديري وزملاؤه أعضاء مجلس إدارة النادي السابق والمحافظة على المكانة التي وصل إليها النادي خصوصا الفريق الأول لكرة القدم أحد فرق دوري أندية الدرجة الأولى.
وأضاف ان الحمادة من الفرق المؤهلة للمناقشة في الموسم القادم على الصعود إلى مصاف الأندية الممتازة وذلك لما يملكه الفريق من عناصر جيدة.
وأشار السديري إلى ان تدريبات فريق النادي تحت 23 سنة والذي سيشارك في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى والتي ستنطلق في نهاية الشهر الهجري الجاري قد بدأت يوم الاثنين الماضي تحت إشراف المدرب الوطني القدير الكابتن عبدالعزيز الخالد الذي تعاقد معه النادي مؤخراً.
وأوضح انهم ما زالوا يفتقدون لمعرفة بعض الأمور المتعلقة بالفريق وعزا ذلك الى عدم تعاون مدير الفريق السابق محمد السراح مع المشرف العام على الفريق بدران السديري.
وقال انه كان من المفروض ان يجتمع السراح مع المشرف الجديد على الفريق ويطلعه على كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالفريق حتى يكون على إلمام تام بالفريق وكل ما يتعلق به ليختصر الجهد ولا سيما ان الموسم الجديد على الأبواب ويهمنا جميعاً مصلحة الفريق.
وأشار الأستاذ فهد السديري الى أن مجلس إدارته الجديد سيعقد اليوم الأربعاء أول اجتماع له وذلك لدراسة ومناقشة استعدادات فرق النادي للموسم الجديد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved