Sunday 10th august,2003 11273العدد الأحد 12 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مقتل ديفيس لاعب واتفورد في حادث سير مقتل ديفيس لاعب واتفورد في حادث سير

اعلن فريق واتفورد الانكليزي وفاة لاعبه جيمي ديفيس في حادث سير عندما كان في طريقه الى الملعب لخوض مباراته فريقه مع كوفنتري أمس السبت في افتتاح دوري الدرجة الاولى لموسم 2003-2004. وكان ديفيس «21 عاما» الذي اعير الى واتفورد من مانشستر يونايتد هذاالموسم، سيخوض مباراته الرسمية الاولى مع فريقه الجديد ضد كوفنتري، وقد ألغيت المباراة مباشرة بعد اعلان وفاة ديفيس قبل ساعتين من انطلاقها.
روميو: استحققنا الفوز.. ومازلنا في طور الإعداد
لقى نادي ريال مدريد ونجمه الانجليزي الجديد ديفيد بيكام استقبالاً حافلاً أمس السبت لدى وصوله الى بانكوك وهي المحطة الاخيرة في جولة آسيوية يقوم بها بطل الدوري الاسباني استعداداً للموسم الجديد. وأمطر المسؤولون التايلنديون كابتن المنتخب الانجليزي بيكام بالورود بينما تلقى كل واحد من نجوم الفريق الآخرين وهم البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيجو عقدين من زهور الاوركيد.
وتجمع نحو 600 من المعجبين والمشجعين خلف سياج من افراد الشرطة خارج الفندق الذي ينزل فيه الفريق الاسباني في وسط بانكوك. وتقرر تعزيز الإجراءات حول لاعبي الفريق بعد وقوع انفجار في فندق ماريوت في العاصمة الاندونيسية جاكرتا الثلاثاء الماضي.
وتقرر تخصيص اثنين من الحراس الشخصيين لكل لاعب بينما سيتولى عدد اكبر من ذلك حراسة كل لاعب من كبار نجوم الفريق وهم بيكام ورونالدو وزيدان وفيجو.
من المقرر ان يلعب ريال مدريد مباراة ودية امام منتخب تايلاند الاول اليوم الأحد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved