Sunday 10th august,2003 11273العدد الأحد 12 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

شكر اتحاد الجودو شكر اتحاد الجودو
سمو الرئيس العام ينوه بالتعاون المشترك بين الاتحادين السعودي والانجليزي

* الرياض واس:
نوه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون القائم المشترك بين الاتحاد السعودي ونظيره الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.
جاء ذلك عقب اطلاع سموه على التقرير الذي رفعه الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد بن علي جمعان عن الاجتماع الذي عقد بين الاتحادين خلال الفترة من 25 الى 30 جمادى الاولى 1424هـ الموافق من 25 الى 30 يوليو 2003م في العاصمة البريطانية لندن، وذلك في اطار برنامج التعاون السعودي البريطاني مشيداً سموه بأهمية نتائج الاجتماع في تطوير البرامج المشتركة بين الاتحادين.
واوضح امين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم انه تم عقد اجتماعات مع المسؤولين في الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بمقر الاتحاد الانجليزي بلندن تم خلالها مناقشة العديد من الموضوعات المشتركة والمدرجة على جدول الاعمال وتم تحديد اطار العمل للفترة القادمة بحيث يقوم الاتحاد السعودي خلال الاسبوع الاول من اغسطس بإعداد تقرير عن مجالات تطوير الناشئين والتسويق والادارة وتقديمه لنظيره الاتحاد الانجليزي الذي سيقوم بدوره باعداد مسودة استبيان لهذه المجالات.
واضاف جمعان انه سيتم اقامة ورشة عمل في الرياض خلال الفترة من 12 الى 16 شوال 1424هـ بمشاركة ممثلي الاندية والمختصين في الاتحاد السعودي بالتعاون مع الاتحاد الانجليزي. واشاد امين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم بما تم الاتفاق عليه مع المسؤولين في الاتحاد الانجليزي حيث سيتم اعداد برنامج ثابت لإقامة معسكرات للمنتخبات السعودية في مختلف المراحل السنية في بريطانيا وتنظيم المباريات الودية واشراك المدربين بين البلدين للتعرف على سبل اعداد خطط التدريب وتنفيذها لمنتخباتهم والاستفادة من خبراتهم في مجال التحكيم.
من جهة اخرى اشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية بإنجازات الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو التي حققها الاتحاد مؤخراً. جاء ذلك في خطاب الشكر الذي وجهه سموه لرئيس واعضاء اتحاد الجودو والتايكوندو بمناسبة تهنئتهم لسموه بفوز المنتخب الوطني للتايكوندو مؤخراً ببطولة الخليج الثامنة التي اقيمت في مدينة ابها خلال الفترة من «1ـ2» جمادى الآخرة.
وتمنى الامير سلطان في ختام خطابه التوفيق للاتحاد وتواصل الانجازات السعودية على مختلف المناسبات دائماً.
وعبّر من جانبه سليمان الهريش رئيس اتحاد الجودو والتايكوندو باسم اعضاء الاتحاد عن بالغ السعادة والتثمين لكلمات سموه، مؤكداً ان توجيهات سمو الرئيس العام ونائبه الأمير نواف بن فيصل ومتابعتهم الدائمة هي الرافد الاساسي لكل انجاز يتحقق للوطن متمنيا ان تشهد الاقصاءات المقبلة نتائج باهرة للاتحاد وللرياضة السعودية.
يذكر ان المنتخب الوطني للتايكوندو فاز ببطولة الخليج بعد فوزه بأربع ميداليات ذهبية حققها خالد الدوسري في وزن «+84» وماجد حلوة في وزن «58» كجم ومحمد العنزي في «58» كجم وعبدالمنعم الخواهر في «78كجم» وفضية حققها هاني المطرفي «62 كجم» وثلاث برونزيات بواسطة عمر ابو بكر «72» كجم وياسر الحربي «67» كجم واشرف على المنتخب المدربان الوطنيان محمد الوبران وخالد الدرعان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved