Sunday 10th august,2003 11273العدد الأحد 12 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرحباني يتحدث لـ « الجزيرة » عن وجهته القادمة ويقول: الرحباني يتحدث لـ « الجزيرة » عن وجهته القادمة ويقول:
تركت الرياض بسبب تصريح الرئيس والشعلة وجهتي القادمة
قدمت المال والجهد وقالوا إنني أبحث عن الإعلام!!

  * حاوره - سلطان الجلمود:
لاحقت الاتهامات نائب رئيس نادي الرياض السابق الاستاذ حمد الرحباني كما لاحقته العروض من الأندية الأخرى للعمل بها.
الرحباني تحدث للجزيرة عن وجهته القادمة والكثير من الأمور التي تخص عمله السابق في نادي الرياض..
* هل استقالتك تأتي استجابة لرئيس النادي أو لعدم الوفاء بالالتزامات؟
- استقالتي تأتي عن قناعة تامة لترك منصب نائب الرئيس رغم انني كنت ملتزماً في جميع الأمور المطلوبة مني ولم تفرض الاستقالة عليّ ولكن تصريح الأمير فيصل بن عبدالله رئيس النادي له دور كبير في اتخاذي قرار الاستقالة.
* ولكن البعض يقول إن استقالتك تأتي لعدم القدرة على الوفاء بالالتزامات؟
- هذا غير صحيح وما كان هنالك أي الترام يبعدني عن نادي الرياض وكنت داعماً وصرفت العديد من رواتب اللاعبين من جيبي الخاص وكنت دائماً أسعى للوقوف على أمور النادي بنفسي شخصياً وملتزماً بمهام نائب الرئيس.
* عرفك الوسط الرياضي عضواً شرفياً وإدارياً في نادي النصر ثم نادي الرياض فما هي وجهتك بعد الاستقالة من نادي الرياض؟
- ليست لدي أي وجهة محددة ولكن ستظل وجهتي الرئيسية هي خدمة الكرة السعودية في أي ناد من أندية المملكة أو أي موقع أكون قادراً فيه على خدمة الكرة السعودية وسأظل داعماً لفريق الرياض رغم استقالتي من النادي.
* وهل يمكن ان نراك في ناد آخر قريباً وماذا عن رئاسة الشعلة؟
- لا أستطيع تحديد ناد معين فالمهم عندي هو خدمة الكرة السعودية وعن رئاسة نادي الشعلة فهذا الموضوع صحيح وتم الاتصال بي من قبل أعضاء مجلس الإدارة وطلبت مهلة للتفكير وسأفكر في ذلك قبل الموافقة وطلبت تأجيل هذا الموضوع لحين انتهاء الإجازة التي اقضيها خارج المملكة.
* هنالك من ربط بشكل مباشر بينك وبين مغادرة القروني لنادي الرياض وأنك كنت خلف ابعاده وهذا ما يأخذه عليك الكثير من محبي النادي؟
- لم أكن خلف إبعاد القروني ولم تكن هنالك أي مشكلة بيني وبين القروني بدليل أن رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالله قام بإقالته بعد مباراة القادسية وأنا خارج المملكة ولم أعلم بالإقالة إلا اليوم الثاني فكيف أكون خلف ابعاده والرئيس هو من أقاله.
* كيف رأيت الوسط الرياضي بشكل عام وما هو تقييمك له؟
- في الحقيقة الوسط الرياضي جداً رائع ويوجد فيه العديد أو الكثير من الايجابيات وهنالك الكثير من قدر الرحباني ويكفيني ان الأمير سلطان بن فهد قام بالاتصال بي شخصياً بعد الاستقالة ووعدت بالاستمرار في دعم الكرة السعودية وسأسعى إلى ذلك كما ذكرت لك.
* وهل راودتك فكرة الابتعاد والاعتزال عن الوسط الرياضي؟
- لا لم تراودني فكرة الابتعاد عن الوسط الرياضي ولايعني ذهابي من منصب نائب الرئيس بترك هذا الوسط وسأبقى عضواً شرفياً لنادي الرياض حتى في حال ذهابي إلى أي نادٍ آخر.
* رئيس نادي الرياض وبعض الأعضاء وجهوا لك اتهامات كثيرة من ضمنها أنك لاتفي بالالتزامات المادية وتبحث فقط عن الإعلام والأضواء؟
- هذا شيء غلط فإني بعد استلامي منصب نائب الرئيس تواجدت في النادي وقمت بالدعم وكنت ملتزماً ولو كنت أبحث عن الأضواء والإعلام لذهبت إلى أحد الأندية العاصمية ولم أبق في نادي الرياض الذي لايعتبر بحجم بعض الأندية الأخرى من الناحية الإعلامية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved