Sunday 10th august,2003 11273العدد الأحد 12 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تم حشد العديد من البرامج والأنشطة والمفآجات السارة فيما تم حشد العديد من البرامج والأنشطة والمفآجات السارة
ملتقى أبها السياحي لهذا العام ثقافي المحتوى بجانب البرامج الترويحية
فعاليات ثقافية واجتماعية وترفيهية ورياضية وتسويقية

* أبها - محمد السيد:
تعتبر المناطق السياحية في العالم رمزاً لتقدم الشعوب ورقيها وتقدم الدول دعماً سخياً للهيئات المشرفة على التنشيط والترويح السياحي كي تستقطب هذه المناطق السياحية الزوار إليها. ونحن في منطقة عسير هذه المنطقة المتجسدة في أعماق التاريخ بتراثها الحافل ومناظرها الطبيعية الخلابة حيث تعانق السحب سفوح الجبال لترسم لوحات ربانية. من هذا المكان الرائع ينطلق ملتقى أبها السياحي لهذا العام 1424هـ ليقدم من أحضان الطبيعة مختارات من الفعاليات الثقافية والدينية والفنية والاجتماعية والرياضية والترويحية خلال موسم صيف هذا العام الذي بدأت فعالياته يوم السبت 5/5/1424هـ.
ويشتمل على العديد من الأنشطة المختلفة والمتعددة من عروض مسرحية ورياضية وفنية واستعراضات وسباقات ومسابقات ثقافية وترفيهية مختلفة ومهرجانات للتسوق وعروض للضوء والصوت .. ومعارض متخصصة .. كمعرض للقوات المسلحة .. وآخر للكتاب وثالث للفن التشكيلي إلى جانب أسابيع للشعر والقصة والرواية ومعرض للطفل .. والكثير الكثير من المفاجآت خلال هذا الملتقى الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي والذي يحرص حفظه الله على امتاع الزوار والمصطافين كل عام من خلال البرامج والأنشطة والفعاليات التي تقدم خلال موسم الصيف في جميع المجالات بهدف تلبية رغبات كل زائر ومصطاف وحرصه حفظه الله على المتعة الثقافية والفكرية والمعرفية التي توضع في أولويات البرامج ليكون برنامج صيف عسير ثقافي المحتوى والمضمون وأن لا يكون التركيز على الترويح فقط.
إلى جانب الطبيعة الخلابة التي حبا الله بها هذا الجزء الغالي من الوطن .. حيث تم الإعداد لهذا الملتقى كما هو كل عام على أسس علمية مدروسة مستفدين من الطبيعة الجذابة لهذه المنطقة الساحرة مجسدين ما تميزت به من تاريخ عريق وثوابت تفخر بها عسير التي أصبحت ولله الحمد وجهة السواح في المملكة والخليج. وقد بذل المسؤولون في لجنة التنشيط السياحي كافة الجهود والطاقات ليكون ملتقى أبها لهذا العام شاملاً وكافياً لإشباع تطلعات وطموحات ورغبات الزوار والمصطافين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved