Sunday 10th august,2003 11273العدد الأحد 12 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخطوط الحديدية تطرح مناقصة نظافة مرافقها بالدمام والرياض الخطوط الحديدية تطرح مناقصة نظافة مرافقها بالدمام والرياض

* الدمام - سعد الفردان:
أعلنت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية عن تمديد مناقصة تقديم خدمات نظافة كافة مرافق المؤسسة التي تقع بالدمام والرياض وعلى امتداد الخط الحديدي (محطة الدمام وبقيق والهفوف وحرض والخرج والتمازين) ليصبح آخر موعد لتقديم العطاءات بنهاية دوام يوم الاثنين 27/6/1424هـ الموافق 25/8/2003م بدلا من الموعد السابق المحدد بيوم الاثنين 13/6/1424هـ الموافق 11/8/2003م.
ودعت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية جميع المؤسسات والشركات المؤهلة والمصنفة في هذا المجال والراغبة في الدخول في هذه المناقصة التقدم الى إدارة العقود بمقر المؤسسة بالدمام لشراء كراسة الشروط والمواصفات مقابل مبلغ وقدره 2000 ريال غير قابلة للرد.
على صعيد آخر ما زالت المؤسسة عبر محطتي الرياض والدمام تواجه ضغطا مكثفا من الركاب المسافرين على رحلات القطار وبمعدل يتجاوز ألفي راكب يوميا من خلال ثماني رحلات يوميا أربع منها تنطلق من الدمام الرياض وأخرى من الرياض للدمام.. ومما ساعد على تزايد الركاب وفقا للمسافرين أنفسهم فهو وجود كثير من الفعاليات والانشطة التي ميزت مهرجان الشرقية لهذا العام وجاذبية اسعار الرحلات بالقطار والتي تعتبر مناسبة لكثير من الأسر اضافة الى قصر مدة الرحلة والتي تقدر بأربع إلى خمس ساعات تقريبا والحرية التي يجدها المسافر داخل القطار وانتقاله من المطعم إلى العربة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved