Sunday 10th august,2003 11273العدد الأحد 12 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أشاد بالمباحثات السعودية-الفلسطينية ووصفها (بالناجحة والمفيدة) أشاد بالمباحثات السعودية-الفلسطينية ووصفها (بالناجحة والمفيدة)
أبو مازن يختتم زيارته للمملكة وينفي تلقي الفصائل الفلسطينية أي دعم سعودي

* جدة - أ.ش.أ:
أشاد رئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس (أبومازن) بنتائج زيارته للمملكة العربية السعودية ووصفها بأنها كانت ناجحة ومفيدة.. مشيرا الى ان محادثاته مع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود.. وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز تناولت تطورات القضية الفلسطينية ونتائج المباحثات مع الجانب الإسرائيلي.. وزيارته الأخيرة لواشنطن إضافة للقضايا المشتركة والوضع فى المنطقة. واضاف أبو مازن في موتمر صحفي مساء أمس بعد ختام زيارته للمملكة أن المساعدات السعودية لفلسطين ممتدة وتساهم في بناء وحدات سكنية بقطاع غزة وأخرى عينية.. ونفى ما تردد عن تقديم مساعدات سعودية للفصائل الفلسطينية.
كما أشاد بالدعم العربي للقضية الفلسطينية مطالبا بالمزيد من المساندة للجانب الفلسطيني. وأقر محمود عباس ببعض الخلافات السابقة مع الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.. إلا انه أشار الى أنها في اطار «الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية».
وحمل رئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس اسرائيل مسؤولية خرق الهدنة.. معرباً عن أسفه لما قامت به القوات الإسرائيلية في نابلس ضد حركة حماس مما يضر بجهود الحفاظ على الهدنة.. غير انه أكد التزام الفصائل الفلسطينية من جانبها باتفاق الهدنة مع الجانب الإسرائيلي. وأكد أبومازن أن هدف اسرائيل من تقويض الهدنة معروف وهو تعطيل تنفيذ خارطة الطريق.وحول تأجيل زيارته للكويت التي كانت مقررة من قبل أوضح رئيس الوزراء الفلسطيني انه تلقى دعوة رسمية من دولة الكويت بالزيارة وفوجىء بتأجيلها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved