Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النصر يبدأ مشواره بمواجهة صعبة أمام الأولمبي العراقي.. ومنتخبنا يرتب أوراقه في محطة فجر الإيراني النصر يبدأ مشواره بمواجهة صعبة أمام الأولمبي العراقي.. ومنتخبنا يرتب أوراقه في محطة فجر الإيراني

  يدخل النصر السعودي مباراته هذا اليوم امام المنتخب العراقي الأولمبي بعد ان اتضحت الرؤية امام مدربه اليوغسلافي لوبيز حيث شاهد الفرق التي سيلاقيها وخصوصا المنتخب الأولمبي العراقي الذي قدم مستوى كبيرا امام منتخبنا الأولمبي وتأتي مشاركة النصر بكامل نجومه وهذا يعتبر مؤشرا كبيرا للقاء كبير فالنصر يرغب في تجاوز أول لقاء له حتى يصل إلى الادوار النهائية وسيشرك نجوم الفريق الذين يعززون موقفهم في هذا اللقاء اذا ما ارادوا مواصلة مشوارهم في هذه البطولة ويبرز من فريق النصر السعودي محمد الشريفي كحارس جيد وصالح الداود وابراهيم ماطر واذا ما اراد النصر ان يفوز فعليه ان يستغل تقدم ظهيري الجنب في الأولمبي العراقي وايقاف زحفهما أو اسقاط مهاجمين خلفهما واستغلال هذا التقدم. اما الفريق الأولمبي العراقي فهو يضم نجوما بارزة امثال الحارس نور صبري وسعد عطية في الدفاع وفي الوسط فوزي جودة والمهاجم يونس خلف نجم اللقاء السابق ويدخل هذا اللقاء ومعنوياته مرتفعة ويتميز لاعبوه بطول القامة وبنية جسدية قوية وباللعب القوي على الكرة اما الاسلوب الفني فيعتمد على 4/4/2 وانطلاقات الظهيرين هوار ملا ومهدي كريم وارسال الكرات إلى اللاعب الكبير يونس خلف والمدرب عدنان حمد لن يغير من اسلوبه في هذا اللقاء كثيراً وذلك لخلق الكثير من التجانس لدى لاعبيه. ومن هنا فنحن على موعد لاثارة جديدة وقوية تقدمها لنا الصداقة.
الأولمبي السعودي/ فجر الشهيد الإيراني:وفي الساعة الثامنة والنصف ينطلق لقاء الخاسرين الأولمبي السعودي مع فجر الشهيد الايراني وهذا اللقاء لا يحتمل انصاف الحلول اذا ما ارادا مواصلة مشوارهما في الدورة.
الفريق السعودي قدم في مباراته السابقة مستوى متواضعا وخرج محبوه مستائين من هذا المستوى ومدربهم دانيال لن يرضى غير الفوز والاستفادة من امكانيات لاعبيه وتوظيف كل لاعب في المركز الذي يجيده حتى يخرج فائزا.. ومن خلال المباراة السابقة نرى انه لن يكون هناك تغيير في المنطقة الخلفية بعكس الوسط والهجوم فمن المتوقع ان يلعب في الوسط بالاضافة إلى عبداللطيف الغنام وقائد الفريق فيصل الصالح سيلعب خالد السلامة وعبده حكمي وفي الهجوم من المتوقع ان يلعب عبدالعزيز السعران كأساسي وصالح بشير وربما من البداية سيشرك عيسى الحيائي.
وهذا اللقاء صعب جدا للمنتخب الأولمبي السعودي لحاجته إلى الفوز فيه لرفع معنويات لاعبيه لمواصلة عطائهم في اللقاءات القادمة.
اما فريق فجر الشهيد فيعد من الفرق الجيدة وصاحب امكانات محدودة وقد خسر لقاءه الماضي امام المنتخب الأولمبي السنغالي بنتيجة 2/صفر وهو يحأول اليوم ان يحسن من صورته وان يقدم مستوى جيداً يليق بسمعة الكرة الايرانية صاحبة الشعبية الآسيوية الكبيرة وسيعمد مدربه على اسلوبه المعتاد الذي لعب به طيلة المباراة وهو 4/4/2 وهي الطريقة الانسب للكرة الايرانية ويعتمد مدربه غلام بيرواني على القوة الجسمانية للاعبين وكذلك طول القامة وايضا يعتمد على ارسال الكرات الطويلة الطولية والعرضية لمهاجميه والذي يأتي فيه مهرزاد معدنجي ورحيم خداياري ويحأول المدرب الايراني الخروج على اقل تقدير بالتعادل او الفوز اذا ما سنحت الفرصة. مجمل القول ستكون هذه المباراة صعبة على منتخبنا الأولمبي بسبب الضغوط النفسية على اللاعبين لتقديم مستوى افضل وايضا الاستفادة من كافة الاخطاء التي وقعت في اللقاء السابق لتداركها في هذا اللقاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved