Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

** بين تأكيدات سمو رئيس النادي على ان الفريق لا يسعى إلى الفوز بكأس الصداقة وتشديد رئيس البعثة بأن الفريق لا يشارك في أي بطولة الا وهدفه كأسها يبدأ فريق النصر اليوم مبارياته في بطولة الصداقة!!
** مع الخسارة الأولى في الدورة قرر الأهلاويون الاستفادة من خدمات أربعة لاعبين من كبار النجوم لدعم الفريق الرديف في دورة الصداقة.. ويبدو ان النتائج المقبلة هي من سيحدد من يمثل الفريق فعلياً في باقي مباريات الدورة!!
** في مباراة الأهلي وعسير وأصل الحكم الرائع خليل جلال تقديم مستوياته المتميزة التي جعلته واحداً من أفضل الحكام السعوديين في الوقت الحاضر!!
** يبدو ان نجاح تجربة اللاعب الأكوادوري تورينيو مع الفريق النصراوي دفعت بادارة النادي إلى البحث عن محترفين من أبناء جلدته.. ولكن هل سيكون كلهم مثله في مقدرته التهديفية!!
** جماهير الفريق تطالب بلاعب حسم أكثر من مطالبها بلاعب هداف، فكثرة الهدافين في الموسم الماضي لم تفده حيث خرج صفر اليدين من جميع المناسبات التي شارك فيها!!
** اللاعب الأهلاوي عبيد الدوسري قال ان التهديد بشطبه الموسم الماضي اعاد له صوابه، والآن هو مطالب بما يثبت ذلك بالأفعال داخل الميدان وليس بالحديث عبر الصحف!!
** مهزلة اللقاء الودي الذي جمع فريقي النصر والشرق التي كشفتها «الجزيرة» أوضحت كيف يعمل البعض في الأندية الصغيرة وكيف يسعون لتحقيق مصالحهم على حساب مصالح النادي!!
** معلق مباراة الأهلي وعسير تنفس الصعداء عقب إهدار أحد مهاجمي عسير لفرصة سانحة أمام مرمى النجعي وقال «مرت سليمة»،
فهل كان يعلق المباراة لجمهور فريق واحد فقط؟؟
** الاتحاد هو الخاسر الأكبر من غيابه عن المشاركة في دورة الصداقة التي تواصلت نجاحاتها وصارت محل جذب لكافة الرياضيين هذه الايام!!
** استبعاد بعض الأسماء الصاعدة عن قائمة الهلال في دورة الصداقة كان محل استغراب البعض خاصة وانها كانت فرصة لاختبارهم والتعرف على إمكانياتهم قبل الزج بهم مع الفريق الاول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved