Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كعادته عندما كان لاعباً كعادته عندما كان لاعباً
شرارة «هوشة» قدامى النهضة والاتفاق

* الدمام - سامي اليوسف:
عكرت مشاركة اللاعب السابق سلمان نمشان صفو مباراة قدامى النهضة والاتفاق التي انتهت لمصلحة الاخير «2/0» سجلهما عادل سلمان وسعدون حمود وذلك في المباراة التي اقيمت بالمخيم الشبابي الثالث في كورنيش الدمام بحضور عدد من الرياضيين والجمهور ابرزهم الحكم الدولي عمر المهنا.
وقد مثَّل قدامى النهضة اللاعبون: خالدين، عنبر جاسم، محمد الزوري، علي هاشل، عيسى حمدان، خالد الدوسري، عمر شهاب، ناصر المنصور، يوسف الغدير، صالح الخراشي، فيما لعب لقدامى الاتفاق اللاعبون: سمير خميس، سعدون حمود، حمد الدبيخي، محمد ابو حيدر، سلمان حمدان، سمير هلال، سلمان نمشان، زكي الصالح.
وقاد المباراة الحكم احمد الغامدي الذي انذر لاعبين من النهضة خالدين والغدير.. وكانت شرارة الخناقة أو «الهوشة» بين قدامى اللاعبين قد اندلعت فور علم اللاعب النهضاوي ناصر المنصور بمشاركة سلمان نمشان بين شوطي المباراة حيث اشترط النهضاويون عدم مشاركته في المباراة نظرا لاسلوب لعبه الخشن والذي راح ضحيته احد اللاعبين القدامى الموسم الماضي ومع رفض النمشان الخروج واصراره على اللعب اندلعت ملاسنة كلامية كادت ان تتطور إلى حد الاشتباك بالايادي لولا تدخل العقلاء لتهدئة الموقف.. ومع ذلك اصر النمشان على المشاركة ولعب الشوط الثاني كاملاً واضطر معها المنصور إلى مغادرة الملعب احتجاجاً..
وقد شهدت المباراة في شوطها الثاني العاباً خشنة وتوتراً عصبياً بين اللاعبين..
يذكر ان النمشان اشتهر عندما كان لاعباً بالاداء الرجولي حد الخشونة..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved