Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نقشبندي:الوثلان من الكفاءات الإخراجية الوطنية المتميزة وأوربت تفخر بوجوده بينها نقشبندي:الوثلان من الكفاءات الإخراجية الوطنية المتميزة وأوربت تفخر بوجوده بينها

* كتب - عبدالله المالكي:
نفى مدير عام قناة أوربت الرياضية الاستاذ نبيل نقشبندي ان يكون المخرج اللامع سعد الوثلان قد قدم استقالته من القناة الرياضية.
وقال نقشبندي ان الوثلان من الكوادر الوطنية المتميزة ومستمر مع فريق العمل في نقل مباريات هذا الموسم وشهادتي في عمل الوثلان مجروحة وتكفي شهادة الخبراء الذين يعملون في القناة وما يتمتع به هذا الرجل من امكانيات جيدة وتعامل راق واخلاص في عمله وتحضير جيد ونفخر كثيراً بالعمل معه.
واستطرد قائلاً: في الموسم الماضي كان هناك ضغط في نقل مباريات الدوري وهذا الضغط سبب كثرة الاعتذارات للوثلان وهذا الموسم سوف يكون مختلفاً تماماً فالعمل سيكون موزعا على المخرجين في نقل المباريات وستحقق الراحة لكل العاملين بوجود المخرجين عبدالعزيز الرويشد وعبدالرحمن العنيق.
واضاف نقشبندي ان المرحلة القادمة سوف تشهد اجتماعاً مع مندوب القناة الرياضية بالتلفزيون السعودي ومندوب اوربت مع وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الاستاذ منصور الخضيري حول توزيع المباريات الذي سوف تنفرد اوربت بنقلها الموسم القادم.
واختتم نقشبندي حديثه بأن الموسم الجديد الذي تبقى عن انطلاقته اسابيع معدودة سوف يشهد العديد من المفاجآت لمشاهدي أوربت من خلال ما هو جديد من اجهزة جديدة ونقل بطريقة مختلفة عما كانت ومشاهدو اوربت سوف يعرفون حلاوة مشاهدة مباريات الدوري السعودي على هذه القناة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved