Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في طريقه لمغادرة البطولة وفقد اللقب في طريقه لمغادرة البطولة وفقد اللقب
الأهلي يخسر مباراته الثانية في الصداقة أمام الأولمبي المغربي

وفي المباراة الثانية لقي فريق النادي الأهلي حامل لقب دورة الصداقة الدولية للسنتين الأخيرتين الهزيمة الثانية له على التوالي مساء امس أمام المنتخب الأولمبي المغربي الذي فاز عليه بهدف للاشيء في مباراة كرة القدم التي أقيمت بينهما ضمن مباريات المجموعة الأولى وفي اليوم الثالث للبطولة.
أحرز هدف المباراة الوحيد لاعب المنتخب الأولمبي المغربي ارمومن محمد في الدقيقة 17 من الشوط الأول والذي تسيده المنتخب المغربي وضاع منه العديد من الفرص مقابل فرص اقل للأهلي.
وقد انذر حكم المباراة سبعة من لاعبي الفريقين على مدى شوطي المباراة منهم 4 من الاهلي الذي كثف هجماته في الشوط الثاني في محاولة لتعويض الهزيمة فيما دافع المنتخب المغربي معتمداً على الهجمات المرتدة التي تميزت بالسرعة في التحول من الدفاع للهجوم.
بهذه النتيجة التي تأتي ضمن مسلسل مفاجآت دورة الصداقة الدولية السابعة يبقى الاهلي دون اي رصيد من مباراتين بعد هزيمته من كل من منتخب عسير ثم المنتخب الأولمبي المغربي فيما يحصل الفريق المغربي على اول 3 نقاط بالدورة من مباراتين وقد اعلن عن فوز اللاعب المغربي الخرازي سعيد بجائزة احسن لاعب في المباراة وقدرها 1000 ريال سعودي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved