Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تسجيل لاعبي حراء رسمياً تسجيل لاعبي حراء رسمياً
الطائي يواجه الأهلي والنجمة وحراء ودياً..!!

  * حائل - فرحان الجار الله:
أعطت إدارة النادي الأهلي موافقتها لنظيرتها في الطائي لخوض مباراة ودية إعدادية في الثاني والعشرين من هذا الشهر. وستقام المباراة في جدة في ختام المعسكر الإعدادي الذي سيقيمه الطائي في الطائف.. ومن جانبه قدم نائب رئيس الطائي الأستاذ سعود المصري شكره وتقديره للمسؤولين بالنادي الأهلي على سرعة الموافقة لإقامة هذه المباراة التي تأتي قبل انطلاق الدوري بأسبوع حتى يقف مدربا الفريقين على آخر اللمسات قبل خوض كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، كما يخوض الطائي مباراتين اعداديتين بعد وصوله الى الطائف بأسبوع، وتجري الإدارة اتصالاتها بإدارة النجمة والذي سيقيم هو الآخر معسكراً في الطائف لإقامة مباراة ودية بين الفريقين، كما يجري الترتيب لإقامة مباراة أمام فريقي حراء وعكاظ.
ومن جهة أخرى فقد تلقت إدارة الطائي خطاب تنسيق اللاعبين حسان خطاب «ظهير ايسر» وكامل المؤذن «مهاجم» من إدارة نادي حراء بمكة وقامت بتسجيل اللاعبين رسمياً في كشوفات الطائي، وقد امتدح الألماني اولي ماسيلو مستواهما.. لكنه أفصح ل«الجزيرة»: انهما بحاجة الى الكثير لإبراز موهبتهما أكثر وأكثر..
وعبّر نائب رئيس الطائي عن تقديره وكافة الطائيين لرئيس واعضاء مجلس إدارة نادي حراء للتعامل الرائع أثناء المفاوضات لنقل اللاعبين للطائي.. وقدم شكره العميق لإدارة حراء وما أبدته من تعاون جميل والذي جاء لمصلحة اللاعبين اللذين ابديا حماسهما الكبير للانضمام لفريق الطائي.
وعلى صعيد الجهاز الفني فمازالت المفاوضات جارية مع احد المدربين البرازيليين للتعاقد معه ليعمل مساعداً للألماني ماسيلو وان اصطدمت المفاوضات بمغالاة المدرب بعقده مع النادي، وقد دخل اسم احد المدربين الافارقة الذي سبق له ان درب احد المنتخبات الأفريقية في أكثر من بطولة افريقية ضمن اجندة البحث الطائية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved