Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رحم الله أم فهد - رحلت بهدوء كعادتها رحم الله أم فهد - رحلت بهدوء كعادتها
فهد المحمد الوابلي *

رحمك الله يا أم فهد.. وعظم الله أجر زوجك وابنائك واخوتك وألهمنا جميعاً الصبر والسلوان.. لقد رحلت في هدوء شديد دون أن تودعي أحداً، وهذا دأبك دائماً تتحركين بهدوء.. وتعملين بهدوء.. فكان هدوء رحيلك أشبه بهدوء حياتك.. فإلى جنات الخلد إن شاء الله..
من منا لا يذكر خلقك الحسن؟.. ومن منا ينسى حرصك على مواصلة الأرحام صغاراً وكباراً.. إن صفات فعل الخير التي وهبك إياها الخالق جل وعلا كانت تتحدث عن نفسها سلوكاً وعملاً. رحمك الله يا أم فهد بقدر ما كنت تحبين الخير للآخرين..
وبقدر ما كنت تهمين بالسفر في العطلات الدراسية لزيارة الأهل والأقارب حباً في الثواب وتقرباً إلى الله.. وبقدر ما كنت ترتدين الفضيلة ثوباً والصبر غطاءً في السراء والضراء احتساباً للأجر والمثوبة من عند الله.. إذا ذهبت فسبيقى عطفك يذكر الناس بكل فضائلك.. رحمك الله وأجزل لك الثواب إنه جواد كريم وثقتنا في رحمته لا تنقطع أبداً.. ونسأله تعالى أن تكون جنة الخلد مثواك.. لقد رحلتِ عنا ونور وجهك مشرقاً بالإيمان.. نعم رحلت روحك الطاهرة ولكنك في قلوب الأهل والجيران ولا نقول إلا كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم :«إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون». وبصبر ملؤه الإيمان بقضاء الله وقدره نقول:
{انا لله وانا اليه راجعون}

* أبن المرحومة واخوانه

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved