Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهالي مركز المعرش لـ « الجزيرة »: أهالي مركز المعرش لـ « الجزيرة »:
نشيد بإنجازات رجال الأمن وندين الإرهاب بكافة أشكاله

حائل - بشير الرشيد
استنكر أهالي مركز المعرش بمنطقة حائل ما حدث من عمليات إرهابية في عدد من مناطق مملكتنا الغالية معبرين عن سعادتهم وارتياحهم لما تحقق من إنجازات أمنية في ملاحقة الإرهابيين في وقت قياسي منوهين بجهود رجال الأمن البواسل وبتكاتف المواطنين يداً واحدة والتفافهم حول قيادتهم لحماية هذا الوطن الكبير.
أبناؤنا فداء للوطن
الشيخ سعد بن دابس الزبني رئيس مركز المعرش وشيخ عشيرة الزبون بقرية المعرش قال: إن ما حدث من أعمال إجرامية يعد جريمة نكراء بحق الوطن ولا تمت للإسلام والمسلمين بأي صلة مؤكداً بأن ظهور الفئات بين فترة وأخرى لن يهز ثقتنا بولاة أمرنا ولن يزعزع أمن هذا البلد الآمن الذي نعيش في ظله تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. ودعا الشيخ الزبني كافة المواطنين للالتفاف حول قيادتهم في مثل هذه الظروف الصعبة وملاحقة الإرهابيين والإبلاغ عنهم والعمل على توحيد الصفوف للوقوف في وجه أصحاب الأفكار الضالة المنحرفة عن عاداتنا وتقاليدنا.
يقظة رجال الأمن
أما المواطن سليمان عليان الرشيدي فقال: إن الإنجازات الأمنية أثلجت صدورنا في سرعة القبض على تلك الفئة الضالة المنحرفة عن عقيدتنا السمحة مؤكداً أن يقظة رجال الأمن تعد فخراً واعتزازاً لكل مواطن في هذا البلد الآمن منوهاً بجهود رجال الأمن البواسل لكشف مواقع الإرهابيين وملاحقتهم والقبض عليهم في وقت قياسي لم يسبق له مثيل في كافة أنحاء العالم مؤكدين للعالم أجمع أن هذا البلد قيض الله له قيادة تحكم بشرع الله وتطبق أحكام الشريعة عملاً بالكتاب والسنة انطلاقاً من النهج القويم الذي اختطه مؤسس هذا الكيان الشامخ جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وحتى عهدنا الزاهر عهد الفهد ونحن ننعم بنعمة الأمن والأمان والتقدم والتطور والاستقرار ودعا الله أن يحفظ هذه البلاد الطاهرة من كل مكروه وأن يديم الأمن والاستقرار في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة التي تعمل على إسعاد المواطن ورفاهيته في كافة أرجاء الوطن الكبير.
ما حدث لا يمثل الشعب
يقول المواطن عايض صالح الزبني إن ما حدث من أعمال إرهابية دخيل على مجتمعنا ولا يمثل بأي حال من الأحوال الشعب السعودي النبيل الذي عاهد وبايع القيادة على السمع والطاعة فمنذ قيام هذه البلاد الطاهرة على يد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه والمواطن ينعم بنعمة الأمن والاستقرار والتطور والبناء.
أفكار متطرفة
وجماعات مجرمة
ويقول الأستاذ / سلطان علي سعد الزبني : إن هذه الفئة الضالة أضلها الشيطان وغرر بها أصحاب الأفكار المتطرفة المعروفة بالجماعات المجرمة أصحاب العقول والقلوب المميتة الذين من الخطأ أن يقال إنهم سعوديون ومسلمون ومن أرض الوطن فنحن هنا نقول بأن هؤلاء لا يمثلون المجتمع السعودي.
إزهاق الأرواح
أما المواطن سعدي بن دابس الزبني فقال: إن إزهاق الأرواح عمل إجرامي خطير لا يقره الإسلام ولا العقل وهذا العمل لا يصدق بأن منفذيه من أبناء الوطن ويحملون هوية الوطن حيث إن هؤلاء الفئة الضالة اختارت طريق الشر وسفك دماء الأبرياء بغير حق ومصيرهم مظلم إن شاء الله وثقتنا بقيادتنا ليس لها حدود.
الأمن مسؤولية الجميع
وأضاف المواطن سلمان عايض صلاح إن الإرهاب في كافة أشكاله مرفوض في كل أنحاء العالم ولا يقره الإسلام ولا العقل ولا الإنسانية وما حدث مؤخراً في أرض الحرمين الشريفين مهبط الوحي ومنبع الرسالة ومعهد الحضارة مرفوض بكافة أشكاله فيجب على كل مواطن أن يتوخى الحذر والحيطة واليقظة ويكون رجل أمن لأن الأمن مسؤولية الجميع وخاصة في مثل هذه الظروف الصعبة.
شهداء الواجب
ويقول الأستاذ/ ماجد بن عادي الرشيدي إن ما تحقق من إنجازات أمنية يعد مفخرة لكل رجل أمن ومواطن ويدل على يقظة رجال الأمن وسعيهم للقبض على هذه الفئة الضالة التي اختارت طريق الهلاك فنحمد الله أن قيادتنا ماضية في سبيلها لقطع دابر هؤلاء الأعداء .
قوة الأمن مضرب المثل
من جانبه تحدث الأستاذ/ نايف بن سعد بن دابس أحد أعيان أهالي مركز المعرش فقال: إن الإنجازات الأمنية المتوالية تدل على قوة الأمن الذي لا زال مضرب المثل وسوف يبقى إن شاء الله إلى يوم الدين وكل مواطن ينعم في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة مؤكداً في الوقت نفسه أن التلاحم والالتفاف حول القيادة في هذه الظروف العصيبة مطلب وهدف وواجب وطني.
توعية الشباب ومتابعتهم
أما الأستاذ / مناور بن فريح الزبني فقال: إن خلايا الإرهاب فئة ضالة غرر بهم الشيطان نتيجة أفكار أناس متطرفة هدفهم سفك الدماء وقتل الأبرياء بغير حق فيجب على كل مواطن الحذر كل الحذر ومتابعة أبنائهم الشباب حتى لا يقعوا في فخ هؤلاء الأشرار وتقديم النصح والإرشاد لهم وتوعيتهم وتحذيرهم من الشائعات الزائفة.
رجل المكارم
ووصف المواطن هذال بن رجعان المهيمزي القرار السامي الكريم الذي صدر مؤخراً بشأن وضع شهداء الواجب والمصابين وأسرهم بهدية الوالد لأبنائه وأضاف قائلاً: إن الأيادي ارتفعت بالدعاء لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على اهتمامهم ووقوفهم بجانب أسر شهداء الواجب والمصابين.
شكراً رجل الأمن
ورفع المواطن سويلم سالم الضويحي عظيم الشكر والعرفان لرجال الأمن البواسل على ملاحقة الإرهابيين والقبض عليهم في كافة مناطق مملكتنا الغالية بفضل توجيهات ومتابعة رجل الأمن الأول سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز.
زيارات الأمير نايف
تاج على رأس كل مواطن
فيما تحدث كل من مسعد دابس الرشيدي ومساعد بريوق الزبني ومحمد صالح الرشيدي ومنور فريح الرشيدي وسيف سعد الزبني وبشير سعدي الزبني معبرين عن شجبهم واستنكارهم لما حدث من أعمال إرهابية وتفجيرات راح ضحيتها الأبرياء مشيدين بزيارات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية لأسر الشهداء والمصابين من ضباط وأفراد ومواطنين وتقديم العزاء لهم في منازلهم في لفتة أبوية حانية تأتي من رجل عظيم كرس وقته وجهده لأجل خدمة أمن هذه البلاد الطاهرة يحتضن أبناء شهداء الواجب مؤمناً بقضاء الله وقدره فهنيئاً لنا بهذا الرجل العظيم صاحب القلب الكبير الذي يعطف على الصغير قبل الكبير سائلين الله أن يجزيه عن كل مواطن خير الجزاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved