Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سامسونج تطلق أول هاتف متحرك في منطقة الشرق الأوسط سامسونج تطلق أول هاتف متحرك في منطقة الشرق الأوسط

* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلنت سامسونج إلكترونيكس الشركة الرائدة عالمياً في مجال التقنيات الرقيمة، عن إطلاق هاتفها المتحرك الجديد «إس جي إتش - إس 200»، في منطقة الشرق الأوسط. ويستطيع هاتف «إس 200» ثلاثي الموجات عرض الصور ذات التركيز النقطي العالمي بواسطة شاشة داخلية ملونة من الكريستال السائل هي الأولى من نوعها في المنطقة وأخرى خارجية. ويستهدف هذا الهاتف بالدرجة الأولى الجيل الجديد من المستخدمين الذين يسعون للحصول على هواتف متحركة تجمع بين أفضل التصاميم الجمالية والخصائص المتطورة المنشودة في الهاتف المتحرك. ويتمتع «إس 200» برشاقة فائقة، إذ لا يتجاوز حجمه 81 X 5 ،40 X 22 ميلليمتراً ووزنه 75 جراماً.
وفي إطار استراتيجيتها التسويقية في منطقة الشرق الأوسط اختارت سامسونج مجدداً الفنانة أصالة نصري لتكون سفيرتها إلى المنطقة مع قدوم هاتف «سي 200» المتحرك.
دي كيه بايون، رئيس سامسونج إلكترونيكس الخليج قال: «لم يعد الهاتف المتحرك مجرد وسيلة للاتصال، إذ يتيح لمستخدمه حالياً التعبير عن نفسه بأسلوب جديد». ويتميز «إس 200»، بتصميم رشيق وتقاطيع بسيطة تضفي عليه ملمساً مخملياً. ويضاف إلى ذلك، أنه يشتمل على السمة المشتركة بين معظم هواتف سامسونج المتحركة المتمثلة في 40 نغمة رنين متعددة الطبقات الموسيقية، إلى جانب إمكانية تحميل نغمات إضافية عبر تقنية بروتوكول التطبيقات اللاسلكية (واب).

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved