Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال اجتماعه أمس برؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية خلال اجتماعه أمس برؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية
د. الفارسي يثمِّن مواكبة الإعلام المقروء للأحداث الراهنة ودوره الفاعل لتحقيق مصالح الأمة

  * جدة واس:
التقى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه امس في جدة رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية.
ورحب معالي وزير الثقافة والإعلام في بداية اللقاء برؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية ونقل لهم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على جهودهم وتغطياتهم في توعية شباب هذا البلد المسلم بتعاليم الاسلام السمحة ووسطيته وتبصيرهم بالبعد عن الغلو والحذر من كل فكر يخالف كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وألا ينخدعوا بمن يدعو إلى هذا الفكر المنحرف الذي لا يمت للاسلام بصلة.
وأكد معاليه لرؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية أهمية مواصلة هذه التوعية بأخطار الأعمال الإجرامية الارهابية التي تظهر بين آونة وأخرى ونفذتها فئة ضالة زين لهم الشيطان اعمالهم وضيعهم ودفعهم إلى مزالق الشر على الامن الوطني الذي هو مسؤولية الجميع متمنيا لهم التوفيق في أداء هذا الواجب الوطني النبيل.
وثمن معاليه مواكبة الصحف والمجلات المحلية للأحداث الراهنة في المنطقة ودورها الفاعل على المستويين الاقليمي والدولي لتحقيق مصالح الأمة والدفاع عنها.
وحضر اللقاء وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الاعلامية الدكتور عبدالله الجاسر والمدير العام لوكالة الأنباء السعودية الدكتور عائض الردادي والمشرف على مكتب معالي وزير الثقافة والإعلام محمد الصباغ ومدير عام المتابعة هلال الهلال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved