Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إضافة إلى المشاريع التطويرية الجديدة إضافة إلى المشاريع التطويرية الجديدة
البدء في مشروع مبنى مركز الطرفية الشرقية

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
تم بدء العمل مؤخراً في تنفيذ مشروع بناء مركز الطرفية الشرقية بمنطقة القصيم الواقع على طريق محافظة الأسياح والتي تبلغ مساحته الاجمالية حوالي «000 ،10» متر مربع ومدة التنفيذ «720» يوماً مع إحدى المؤسسات الوطنية الكبيرة وذلك بعد صدور موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» رئيس المركز سليمان بن فهيد التويجري والذي أشار في حديثه إلى أن الطرفية حظيت بكثير ولله الحمد من المشاريع المهمة والحيوية خلال العام الماضي وهذا العام وذلك بفضل الله تعالى ثم بفضل سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه حفظهم الله على ما يولونه من جهود للوطن والمواطن.
ومن تلك المشاريع التطويرية الجديدة ازدواجية الطريق من «بريدة إلى الطرفية» لمسافة تزيد عن «15» كم وكذلك تنفيذ الخدمة الهاتفية شاملة جميع المواطنين والمحلات التجارية والاستراحات وغيرها.
وأيضاً عمل المرحلة الثانية من الانارة التي عمت شوارع الطرفية من خلال تركيب فوانيس على كل منزل.
وأضاف التويجري ومن المشاريع الأخيرة إقامة مبنى حكومي لمركز الطرفية الشرقية والذي يشتمل على مكاتب متعددة لرئيس المركز وللكاتب وأخرى لموظفين وكذلك صالة اجتماعات رئيسية وملحق مستقل وجناح خاص بالخوياء وأرشيف ومرافق أخرى كالمسجد، ومواقف لسيارات منسوبي المركز والمراجعين وغرفة خاصة بالكهرباء ومكتب للأمن والاتصالات والمبنى مكون من دور واحد فقط.
واختتم التويجري تصريحه بتقديم الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز على ما أثمرت به زيارتهما للطرفية وما تحقق من مشاريع تطويرية كمشروع إنشاء المركز وغيره في ظل دعم وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو وزير الداخلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved