Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعتماد الميزانية العمومية للمشروع اعتماد الميزانية العمومية للمشروع
الأمير عبدالمجيد يرعى حفل الزواج الجماعي الرابع الأسبوع القادم

* جدة - أحمد سعيد العمري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للمشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة حفل الزواج الجماعي الرابع بجدة مساء يوم الثلاثاء 14/6 بمركز جدة الدولي للمعارض التابع للغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة وذلك لعدد «50» خمسين شاباً وفتاة وبحضور ما لا يقل عن «000 ،10» عشرة آلاف مدعو.
أوضح ذلك فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الخيّال رئيس المحاكم الشرعية بمحافظة جدة سابقاً وعضو هيئة التمييز بمنطقة مكة المكرمة والمشرف العام على المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة وأضاف فضيلته ان سموه الكريم سيدشن خدمة التبرع للمشروع الخيري عن طريق شركة زجول للاتصالات المدفوعة كما سيقوم سموه بتسليم مبالغ مالية لبعض الشباب المقبلين على الزواج خلال هذا الصيف إن شاء الله تعالى، كما سيحظى العرسان المشاركون في الزواج الجماعي الرابع بالسلام على سموه الكريم واستلام الهدايا المخصصة لهم من الشركات والمؤسسات الوطنية.
ومن جهة أخرى أبان فضيلة الشيخ سعيد بن عبدالله الدعجاني مدير مركز الدعوة والارشاد بمحافظة جدة سابقاً ورئيس المشروع الخيري أن مجلس إدارة المشروع الخيري عقد اجتماعه الأربعين مؤخراً بمقر المشروع الخيري برئاسة فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الخيّال المشرف العام على المشروع الخيري وبحضور اخوانه أعضاء مجلس الإدارة القضاة ورجال المال والأعمال والأطباء ورجال التربية والتعليم، وأضاف فضيلته ان المجلس قد صادق على الميزانية العمومية وتقرير مراجع الحسابات للعام المالي 1423هـ.
واطلع المجلس على الانجازات الخيّرة والعطاءات الكريمة التي حققها المشروع الخيري خلال خمسة عشر عاماً، وقدم المجلس شكره وتقديره للعاملين بالمشروع الخيري على ما يبذلونه من جهود كبيرة.
ولفت فضيلة رئيس المشروع الخيري إلى أن المجلس وافق على خفض المساعدات المقدمة للشباب ليصبح «000 ،10» عشرة آلاف ريال نظراً للظروف المالية الراهنة التي يمر بها المشروع الخيري. وسأل المولى عز وجل أن يوفق العرسان في حياتهم الزوجية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved