Monday 4th august,2003 11267العدد الأثنين 6 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

السبيعي ملازم أول
* تلقى الملازم أول ظافر بن سلطان بن سبتان السبيعي التهاني والتبريكات بمناسبة ترقيته إلى رتبة ملازم أول. تهانينا لأبي سلطان وعقبال الرتب العليا إن شاء الله.
***
تهانينا للعنزي
* رزق عبدالله بن رمضان العنزي أحد منسوبي الشؤون الصحية في منطقة القصيم بمولود ذكر جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه. تهانينا لأبي ماجد وألف مبارك.
***
الفاجح «باحث قضايا»
* تلقى أحمد فهد الفاجح التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء بمناسبة تعيينه «باحث قضايا» بالمرتبة السادسة في محافظة عيون الجواء. تهانينا لأبي فهد وألف مبارك.
***
الطويلعي في القفص الذهبي
* تم زواج الموظف في بلدية منطقة الحدود الشمالية فهد بن نعيم الطويلعي على إحدى كريمات الأسر في منطقة المدينة المنورة.
تهانينا للعروسين مع الدعاء بحياة زوجية سعيدة.
***
خالد للمحيميد
* تلقى محمد بن عبدالله المحيميد المعلم في معهد العاصمة النموذجي بالرياض التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم مولوده البكر الذي اتفق وحرمه على تسميته «خالد» جعله الله من مواليد السعادة وأقرّ به أعين والديه.
***
المزيد يحتفل بترقيته
* تمت ترقية سعد بن عبدالله المزيد لمنصب مدير مكتب مدير عام إدارة الاستثمار ونائب المدير العام لشركة عبدالله محمد بن سعيدان وأولاده العقارية. المزيد يعد من الكفاءات السعودية المميزة وهو حاصل على بكالوريوس العلوم الإدارية والعديد من البرامج التدريبية في مجال الحاسب الآلي والجودة النوعية والأساليب. وكان المزيد محل حفاوة زملائه في شركة ابن سعيدان الذين وعدهم بعطاء يوازي هذا المنصب.
***
مبروك ل « هويدي العنزي»
* اجتاز وكيل رقيب هويدي عليوي العنزي، أحد منسوبي مدارس الحرس الوطني دورة في الأعمال الإدارية في الحاسب الآلي بتقدير ممتاز، وكان ترتيبه الثاني. تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح في حياته العملية.
***
خالد لعاطف
* دوت صرخة بريئة في منزل الأستاذ عاطف سالم فضل الله الموظف بالسفارة السودانية بالرياض معلنة عن مقدم أول مولود له. وقد اتفق وحرمه على تسميته «خالد».. جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه. أبو خالد أقام وليمة حضرها لفيف من الأهل والأصدقاء.
***
د. عواطف إلى القاهرة
* وادي الدواسر - نجلاء الدوسري:
غادرت الى جمهورية مصر الدكتورة عواطف محمد صبري مديرة الوحدة الصحية بتعليم البنات بوادي الدواسر لقضاء اجازتها السنوية وانهاء اجراءات تسجيل ابنها محمد في الكلية وقد حقق ابنها الحاصل على الثانوية العامة من المملكة نسبة 99% وهو يتطلع الى ان يصبح متخصصاً في مجال الالكترونيات والحاسب الآلي. سفراً سعيداً وعوداً حميداً الى أرض الوطن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved