Saturday 2nd august,2003 11265العدد السبت 4 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برجر كنج تفتتح أحدث فروعها في جدة برجر كنج تفتتح أحدث فروعها في جدة

الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تم مؤخراً افتتاح أحدث فروع سلسلة مطاعم برجر كنج في المملكة في جدة، والذي اختير له موقعاً متميزاً في شارع فلسطين بمدينة جدة وهو يعتبر نقطة تحول في مسيرة برجر كنج في المملكة.
نظراً لما يحفل به الفرع من مزايا متعددة أبرزها التصميم الخارجي والداخلي للمطعم والذي يعكس الروح العصرية التي تتحلى بها مدينة جدة.
وبمناسبة هذا الافتتاح أوضح السيد سامر محمد الخواشكي مدير عام الشركة بأن فرع برجر كنح الجديد يشكل إضافة هامة لسجل شركة العليان للخدمات الغذائية، هذا فضلاً عن كون المطعم سيتحول إلى مقصد هام لكافة عشاق وجبات الوابر الشهيرة التي يمتاز بها برجر كنج.
ويضيف مدير عام الشركة لأجل هذه الغاية اعتمدنا واحدة من أهم المساحات لهذه الفرع، حيث تقدر المساحة الإجمالية للفرع ب 330 متراً مربعاً ليتسع إلى 170 شخصاً وقد جهز المطعم بصالة مستقلة للعائلات ومواقف سيارات تتسع لأكثر من 20 سيارة، هذا إلى جانب التجهيزات التقنية الرفيعة المستوى التي ألحقت بالفرع، مع تخصيص مساحة لألعاب الأطفال وسيشرف على إدارة وتشغيل الفرع طاقم من الإداريين والفنيين المؤهلين لتقديم أرقى مستوى من الخدمات التي يتطلع لها عشاق برجر كنج في المملكة.
يذكر أن شركة العليان للخدمات الغذائية هي الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم برجر كنج العالمية في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط، حيث بلغ إجمالي ما لديها من فروع 106 فروع منها 36 فرعاً في المملكة.
هذا وكانت الشركة قد وقّعت في الأشهر القليلة الماضية اتفاق تعاون مشترك مع صندوق تنمية الموارد البشرية بهدف توظيف أكثر من 100 شاب سعودي لديها ليصبح إجمالي عدد العاملين السعوديين بالشركة 165 شاباً. وقد كان ذلك هو الاتفاق الأول من نوعه الذي يبرمه صندوق تنمية الموارد البشرية مع
شركة وطنية عاملة في مجال خدمات مطاعم الوجبات السريعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved