Saturday 2nd august,2003 11265العدد السبت 4 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مركز الحبيب الطبي يستقطب مركز الحبيب الطبي يستقطب
د . هولاندرأشهر استشاريي علاج العقم

الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
انضم رئيس إدارة أمراض النساء والولادة واستشاري أمراض النساء والولادة وعلاج الجهاز التوالدي بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث سابقاً الدكتور هاند هولاندر الرئيس الإقليمي لمركز العناية الطبية بمدينة ليمبورغ بألمانيا لمركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي مؤخراً كطبيب زائر والدكتور هولاندر يشغل منصب رئيس وضع الإستراتيجيات الطبية في مستشفى سات جينس والرئيس الإقليمي لمركز العناية الطبية بمدينة ليمبورغ ورئيس لجنة إدارة الرعاية الصحية في أوترخت وأيضاً رئيس لجنة الأبحاث الطبية ومدير مشروع الربط الإلكتروني لمستشفى سات جينس مع مستشفى ماستريخت الجامعي وكذلك نائب رئيس مجلس الإدارة الطبي، كما أنه عضو في مجموعة الفحص بالأشعة قبل الولادة بمستشفى ماستريخت وعضو في مجلس بوركون الطبي وعضو اللجنة المهنية الألمانية لقضايا النساء والولادة وعضو الهيئة الطبية الألمانية وعضو الكلية الألمانية لأمراض النساء والولادة وعضو الكلية الأمريكية للأطباء التنفيذيين. وعضو في المجلس الطبي التنفيذي، واستشاري أبحاث في المجلس التنفيذي. ويأتي استقطاب الدكتور هولاندر امتداداً للنهج الذي يقوم به المركز في استقطاب الكفاءات الطبية المتميزة على مستوى العالم في مختلف التخصصات الطبية.
وقد أجرى هولاندر أكثر من 1000 عملية لعلاج العقم والمساعدة على الإنجاب كما كان رئيساً لقسم العقم والمساعدة على الإنجاب في مستشفى ناجميكن الجامعي بسات رادبود.
وللدكتور هاند هولاندر مؤلفات عديدة حول الحمل والولادة فهو يعتبر أول مؤلف لموسوعة علمية مختصرة عن العقم، ومن مؤلفاته الطبية (أمراض الكبد الحاد أثناء الولادة والعزل والتطهير لعامل الحمل الأولي من مصل المرأة الحامل وتمركز النسيج الضام عامل نمو لأنسجة الرحم) وغيرها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved