Saturday 2nd august,2003 11265العدد السبت 4 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إبراهيم جبر لـ« الجزيرة »: إبراهيم جبر لـ« الجزيرة »:
«المال والعيال» ضم نخبة من نجوم الدراما

* الدمام- علي العبدالله:
الفنان «إبراهيم جبربن» ابن الساحل الشرقي الذي أمضى أكثر من «25» سنة في الوسط الفني.. وتعتبر أبرز أعماله «عائلة بوكاش» و«حامض حلو» وحالياً المال والعيال» الذي يعرض في القناة الأولى للتلفزيون السعوديي.. التقينا به مؤخراً.. وكان هذا التصريح الذي استهله بقوله:
نحاول دائماً أن نرتقي بمستوى الأعمال الدرامية التي نقدمها سواء عند مشاركتنا بها كممثلين أو كمنتجين ولقد سعدت كثيراً بالكم الهائل من الاتصالات والفاكسات التي انهالت علينا بعد عرض مسلسل «المال والعيال» والجميع أشاد بهذا العمل ووصفوه بالتميز.
وأضاف قائلاً: بذلنا جهوداً جبارة خلال تصوير العمل مع المخرج النشط «وائل فهمي» بالاردن، وبوجود مجموعة الكادر الفني ولا ننسى الإشادة بالكاتبة والفنانه القديرة: اسمهان توفيق التي ساهمت بفضل خبرتها الطويلة بالمجال الفني في اضافة نكهة فنية، اضافت عليه مزيداً من التألق وعن توقيت عرضه قال: اعتقد ان فترة الظهيرة هي انسب الاوقات في العطلة الصيفية لعرض المسلسلات الدرامية نظراً لتجمع افراد الاسرة عند التلفاز، وصعوبة خروجهم بسبب الحر، وعن اعماله القادمة قال: استعد حالياً للجزء الثاني من «سعد وسعيدة» بالاضافة إلى العديد من الأعمال الاخرى التي لم تتضح الرؤيا حولها بسبب انشغالي حالياً.
الجدير ذكره ان اخر اعمال الفنان إبراهيم جبركان بعنوان «سعد وسعيدة».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved