Thursday 31th july,2003 11263العدد الخميس 2 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لدعم الجمهور الأخضر لدعم الجمهور الأخضر
مفاوضات أهلاوية لبشير الاتفاق وسعران الشباب

* جدة محمد الجابري:
تجري اللجنة الاستشارية للنادي الاهلي والمكونة من بعض اعضاء شرف النادي مفاوضات قوية من خلال اتصالات مباشرة مع ادارة نادي الاتفاق بطلب نقل خدمات اللاعب صالح بشير مهاجم المنتخب الاولمبي لتدعيم صفوف الفريق الاهلي.
كما تدور مفاوضات مع اصحاب القرار في نادي الشباب من اجل نقل خدمات لاعب فريق الشباب عبدالعزيز السعران ومهاجم المنتخب الاولمبي الى صفوف الفريق، والمفاوضات تسير بشكل ايجابي وقد رصد اعضاء شرف الاهلي المبالغ المالية لانهاء هاتين الصفقتين.
من جهة اخرى تغادر مساء اليوم بعثة الفريق الاهلي برئاسة المشرف على الفريق طارق كيال وذلك للمشاركة بدورة الصداقة الدولية السابعة بأبها ويغادر لاعبو الفريق تحت 23 سنة مع بعض لاعبي الخبرة وسيتم تحديد اسماء اللاعبين بشكل نهائي صباح يوم الخميس وتقديمها بصورة رسمية خلال اجتماع اللجنة الفنية للبطولة.
وعلى الصعيد ذاته فانه من المتوقع ان يدرج اسما لاعبي المنتخب الاولمبي الكاميروني ضمن اسماء لاعبي الاهلي المشاركين في البطولة وسيلحق اللاعبان بالبعثة بمجرد وصولهما الاراضي السعودية.
الجدير بالذكر ان هذين اللاعبين الكاميرونيين قد تم ترشيحهما من مدرب الفريق الاول لوشافشتير وسيتم خضوعهما للتجربة خلال دورة الصداقة وتقسيم مستواهما الفني قبل التعاقد معهما بشكل رسمي واحد اللاعبين مركزه مهاجم والآخر صانع ألعاب.
اما فيما يخص الاشراف الفني في دورة الصداقة فان يوسف عنبر سيكون مدرب الفريق وصاحب القرار الفني للفريق اما الفرنسي لوشانتير فسيغادر يوم الاثنين مع لاعبي الفريق الاول الى ابها او الباحة لاقامة معسكر للاستعداد لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved