Thursday 31th july,2003 11263العدد الخميس 2 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

للمشاركة في بطولة الصداقة للمشاركة في بطولة الصداقة
منتخبنا الأولمبي ينهي استعداداته ومعسكره اليوم

  يختتم منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم اليوم معسكره الاعدادي المرحلة الثانية الذي أقامه بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة واستمر لمدة خمسة عشر يوما خلال الفترة من 17/5 -1/6/1424هـ الموافق 17-31 يوليو 2003م وذلك ضمن اعداد المنتخب للمشاركة في دورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم على كأس الأمير عبدالله الفيصل والتي ستنطلق بمدينة أبها غدا الجمعة ويلعب فيها المنتخب بالمجموعة الثانية الى جانب نادي النصر السعودي وفجر الشهيد الايراني ومنتخب العراق الاولمبي ومنتخب السنغال الأولمبي.
وقد عبر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم نائب المشرف العام على منتخبات المملكة السنية رئيس بعثة منتخب المملكة الاولمبي في الدورة الدكتور عبدالاله بن سعد بن سعيد عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات ولسمو الامير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخبات المملكة السنية على ما يجده المنتخب من دعم واهتمام مما ساهم في نجاح هذه المرحلة من اعداد المنتخب للمشاركة في دورة الصداقة الدولية.
وأشاد رئيس بعثة المنتخب بالجهود التي بذلها أعضاء المنتخب من أجهزة إدارية وفنية وطبية خلال فترة المعسكر وللتعاون والحرص اللذين ظهر بهما اللاعبون مع الاجهزة المعنية من خلال التقيد بالبرنامج اليومي والتمارين.. كما وجه شكره للاعبين الذين لم تشملهم القائمة للمشاركة مع المنتخب في هذه الدورة على ما بذلوه من جهد خلال فترة الاعداد ومتمنيا ان يوفق الله سبحانه وتعالى المنتخب خلال مشاركته في هذه الدورة.
من جهته بين مدير المنتخب فهد بن سعد الحميدي بأن المرحلة الثانية من اعداد المنتخب للمشاركة في دورة الصداقة قد حققت الاهداف المرجوة منها منوها بالمتابعة المستمرة من سمو الأمير نواف بن سعد المشرف العام على المنتخب ومن رئيس البعثة الدكتور عبدالاله بن سعيد.
وأوضح الحميدي أن المنتخب وبعد ختام مرحلة اعداده سينتقل من مقر اقامته الحالية بمدينة الأمير سلطان الرياضية للاقامة بمقر اقامة الفرق المشاركة بالدورة.. مشيراً إلى أن المباراتين اللتين خاضهما المنتخب خلال فترة معسكره أمام منتخب عسير وفريق المصيف قد منحت مدرب المنتخب الفرصة للاطلاع على مستوى اللاعبين المشاركين بالمعسكر.. وأضاف الحميدي أن قائمة اللاعبين العشرين للمنتخب الذين سيمثلون في الدورة سيتم اعتمادهم بناء على تقرير الجهاز الفني للمنتخب وستعلن القائمة يوم بعد غد الخميس.
الجدير ذكره بأن اعداد منتخب المملكة الاولمبي للمشاركة بدورة الصداقة قد بدء اعتبارا من يوم الاثنين 14/5/1424هـ باقامة معسكر لمدة أربعة أيام بالرياض اقتصر على التدريبات اللياقية واكمال الفحوص الطبية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved